"مزن للصيرفة الإسلامية" تعقد أول اجتماع للجنة الرقابة الشرعية

مسقط - الرؤية

عقدتْ "مُزن" -نافذة الصيرفة الإسلامية في البنك الوطني العماني- أوَّل اجتماع للجنة الرقابة الشرعية، بحضور كلٍّ من: الشيخ صالح الخروصي، وصاحب السمو السيد الدكتور أدهم بن تركي آل سعيد، وكذلك العضوان الجديدان: الشيخ الدكتور محمد زبير عثماني، والشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السعدي.

وناقش الأعضاء مسؤوليات اللجنة؛ والتي تشمل: التأكُّد من توافق جميع المنتجات والخدمات والأنشطة والاستثمارات والعمليات والمعاملات الخاصة بـ"مُزن" مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

وقالتْ سُليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مزن للصيرفة الإسلامية: إنَّ اجتماعات لجنة الرقابة الشرعية تهدف لضمان الجاهزية التامة لطرح وتوفير منتجات وخدمات مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية تُلبِّي الطلب المتنامي عليها من العملاء، مضيفة: "نثق بأن الأعضاء الجدد سيُشكلون إضافة قيّمة للجنة؛ إذ يمتلكون خبرات ومعارف كبيرة في أسواق الصيرفة الإسلامية المتنوعة، وهو ما من شأنه تعزيز نمو وتطور أعمالنا، خاصة مع سعينا المستمر بزيادة حصتنا السوقية، وإيجاد فرص استثمارية جديدة تعود بالنفع على عملائنا والمجتمع بشكل عامٍ".

يُشار إلى أن "مُزن" هي أوَّل نافذة للصيرفة الإسلامية في عُمان، وتقدِّم خدمات ومنتجات وحلولًا مصرفية مبتكرة تتسم بالجودة والتنافسية، وتتماشى مع مبادئ وقيم الشريعة الإسلامية.  

تعليق عبر الفيس بوك