وفد جامعة الدفاع الوطني الباكستانية يزور مجلس الدولة

 

مسقط- الرؤية

استقبل مجلس الدولة وفدا من جامعة الدفاع الوطني الباكستانية برئاسة العميد سجاد حسين، وذلك في إطار زيارته الرسمية التي يقوم بها إلى سلطنة عمان، وكان في استقبال الوفد المكرم الدكتور راشد بن سالم البادي والمكرم سالم بن نجم الغيلاني والمكرم الشيخ منصور بن حارث العامري، أعضاء المجلس، وبحضور سعادة أمين عام المجلس.

ورحب المكرم الدكتور راشد بن سالم البادي بالضيوف متمنيا لهم طيب الإقامة في سلطنة عمان، وأن تحقق زيارتهم أهدافها المرجوة التي من شأنها أن تدعم أواصر التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

كما أشاد المكرم الدكتور راشد بن سالم البادي خلال اللقاء بالعلاقات القائمة بين سلطنة عمان وجمهورية باكستان وما تتميز به من علاقات وثيقة تربط بين البلدين والشعبين الصديقين وما تشهده من تطور ورقي.

واستمع الوفد إلى نبذة تعريفية عن المجلس وأدواره في العمل الوطني، ومراحل تطوره وإنجازاته خلال فتراته المتعاقبة، وبعض المواد التي تضمنت أحكاما خاصة بمجلس الدولة من النظام الأساسي للدولة وقانون مجلس عُمان التي تحدد اختصاصات المجلس وصلاحياته وشروط العضوية، وعدم جواز الجمع بينها وبين عضوية مجلس الشورى والوظيفة العامة.

من جانبه أعرب رئيس وفد جامعة الدفاع الوطني الباكستانية عن شكره وتقديره للمكرمين أعضاء المجلس على حسن الاستقبال، وسعادته والوفد المرافق بهذه الزيارة إلى سلطنة عمان، وتطلعه إلى مزيد من التطور والازدهار والنماء في علاقات البلدين الصديقين بما يسهم في تحقيق مصالحهما في كافة المجالات، مشيدا بالتطور التنموي الذي تشهده سلطنة عمان. وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة في مبنى المجلس تعرف خلالها على مختلف مرافقه.

تعليق عبر الفيس بوك