مشاركة ناجحة للاعبي السلطنة في البطولة العربية لرواد التنس

مسقط - الرؤية
أسدل الستار على البطولة العربية لرواد التنس بمواجهة عمانية مصرية، ومباراة حماسية وشيقة، تفوق فيها الزوجي المصري المكون من عبدالحكيم عبدالغفار وأحمد عبدالعزيز، والزوجي العماني مجيد العصفور ومدني البكري  بنتيجة (٤: ٣) بشوط فاصل كسر  التعادل،  وبعد إن كان الزوجي العماني متفوقاً في المجموعة الأولى (٣: ١).

 وحظيت البطولة بإقبال كبير وبلغ عدد المشاركين 173 مشاركًا مثلوا 13 دول عربية تنافسوا في المراحل السنية المختلفة بدءا من 35 ووفوق 70 عاما.
وشارکت سلطنة عمان في البطولة ممثلة باللاعبين الرواد مجيد بن عبد الله العصفور، مدني شريف البكري، شريف مدنى البكرى، عبد الله بن حمد اليحيائي،  وطلال المسلمي في فئتي 45 عاماً وفوق 70 عاماً .
ورعى حفل الختام الشيخ أحمد الجابر العبد الله الصباح رئيس الاتحادين العربي والكويتي للتنس وعدد من المسؤلين بالاتحاد العربي والاتحاد الكويتي والذين قاموا بتسليم الجوائز للفائزين والفائزات أصحاب المراكز الأولى وتقليدهم بالميدليات .
 وقام المهندس أحمد القدومي رئيس نادي التنس الأردني بتكريم عدد من الرواد العرب في لعبة التنس، حيث شمل التكريم أسطورة التنس العمانية مجيد بن عبد الله العصفور، الذي  نظم بطولة رواد التنس بمسقط خلال الفترة من من 4 – 8 يناير  2020، وقد تم منح العصفور درعاً تذكاريا تقديراً لجهوده في البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك