فريق شمال الباطنة يتوّج بلقب البطولة الوطنية للمناظرات

صحار- سعيد الهنداسي

حقق فريق المناظرات بالمديرية العامة للتربية والتعليم بشمال الباطنة المركز الأول على مستوى السلطنة في المسابقة الوطنية السادسة للمناظرات الطلابية 2021-2022، بعدما تغلب في اللقاء الختامي على فريق جنوب الباطنة.

وفي الجولة الأولى تمكن فريق تعليمية شمال الباطنة من التغلب على فريق محافظة الداخلية، ليلاقي بعدها فريق محافظة ظفار، ليواصل الفريق تقدمه وفوزه على فريق محافظة جنوب الباطنة ليصل للدور قبل النهائي ويهزم فريق محافظة الظاهرة، لتكون المحطة الأخيرة والنهائية مع فريق جنوب الباطنة ليتوج باللقب.

ويتكون فريق شمال الباطنة من مهري المعمرية من مدرسة جميلة بنت عمر بن الخطاب، آفاق الحراصية من مدرسة أم الدرداء، طيف القايدية من مدرسة شناص، جنان الهاشمية من مدرسة أم معبد الخزاعية، بإشراف كل من أمل الشكيلية وخلفان القريني.

وقالت مهري المعمرية إن هذا الفوز يعد إنجازًا كبيرًا لأعضاء الفريق الذين مثلوا محافظة شمال الباطنة، في حين أشارت طيف القايدية إلى أن الروح التي تتمتع بها في الفريق كانت سببا في الفوز بالمركز الأول.

وقدمت جنان الهاشمية كلمة شكر للجميع على الإنجاز، قائلة: "تبقى كلمات الشكر عاجزة عن وصف مدى الإنجاز، أقول شكرا لكل من كان داعما لنا طوال فترة المسابقة من مشرفين في قسم الأنشطة، وتعليمية شمال الباطنة. الكل كان داعما لنا ومساندا فشكرا للجميع".

تعليق عبر الفيس بوك