عمانتل: تخريج 59 مشاركا في الدفعة الثانية من برنامج جيل «زد»

مسقط- الرؤية

أعلنت عمانتل، شركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، تخريج الدفعة الثانية من برنامج جيل "زد" الذي شارك فيه هذا العام 59 متدربا ومتدربة في حفل أقيم في مبنى عمانتل تحت رعاية سعادة الشيخ نصر بن عامر بن شوين الحوسني وكيل وزارة العمل للعمل.

يأتي البرنامج التدريبي لجيل "زد" ضمن الجهود الدائمة التي تقدمها عمانتل في دعم الكوادر الوطنية وتأهيلهم، ويعتبر البرنامج فرصة لبداية مثالية في حياة المشاركين المهنية، كما يساهم في بناء مهارات الأجيال الجديدة وتأهيلهم ليكونوا قادة قادرين على المشاركة في بناء المستقبل من خلال توفير بيئة ملائمة وبأفضل الممارسات لتطبيق ما تعلموه نظريا على أرض الواقع ورصد التحديات وتقديم الحلول.

ويمنح هذا البرنامج الخريجين الفرصة للتعرف على عمليات الشركة من خلال مختلف الدورات والمشاريع والإرشاد على يد الخبراء المختصين، كما حصل المشاركون على الفرصة المطلوبة لإدارة مشاريع واقعية بعدما اكتسبوا المهارات اللازمة للتعامل مع المسؤوليات المتزايدة الموكلة إليهم.

وقال الدكتور غالب بن سيف الحوسني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في عُمانتل إن التدريب في البرنامج يعتمد على توكيل مهام فعلية وعملية للمتدربين، ومساعدتهم على فهم كيفية أداء المهام والمسؤوليات الموكلة لهم في مكان العمل، إذ يُمكّنهم هذا البرنامج من أداء عدد من المهام التي من شأنها أن تضعهم في مكان الموظفين الفعليين، حيث تم تكليفهم بمشاريع في التكنولوجيا كأتمتة العمليات الروبوتية، وتكنولوجيا سلسلة الكتل "البلوكتشين" ومشاريع تدعم الخدمات التجارية، بالإضافة إلى تدريب المشاركين على تطوير المهارات خلال الأوقات الحرجة والعملية.

كما أتيحت للمشاركين في برنامج الجيل "زد" من الخريجين الجدد من مختلف الجامعات فرصة التواصل مع أعضاء آخرين من أقسام مختلفة والتعلم من بعضهم البعض أثناء العمل في المشاريع، والاستفادة من الاتصالات التي يجرونها من خلال البرنامج والتي تساعدهم في حياتهم القادمة، حتى ما بعد التوظيف.

يشار إلى أن عمانتل قد أقفلت في وقت سابق مرحلة تلقي الطلبات للراغبين في الالتحاق بالدفعة الثالثة من البرنامج وتستعد لإطلاقه في الفترة القادمة.

تعليق عبر الفيس بوك