«مسقط مول» يستقطب أكثر من 600 ألف زائر في حملته التسويقية

 

مسقط- الرؤية

اختتم مسقط مول، أفخم مركز تسوق في سلطنة عمان، حملته التسويقية الرائعة والتي جاءت تزامنًا مع الذكرى السنوية الثالثة باسم "مهرجان مسقط مول"، والتي أقيمت على مدار شهرين، وحققت نجاحا كبيرا من خلال جذب أكثر من 600,000 زائر من العديد من المحافظات.

وتضمنت الحملة متجرا رقميا مبتكرا بأسلوب متفرد ومنصة تنشيط فعالية "تسوق واربح" من خلال تدوير العجلة؛ حيث فاز ما يقرب من 5000 عميل بقسائم تسوق مجانية بقيمة 50,000 ريال من العلامات التجارية المشاركة مثل أكواريوم عمان وماتلان وفابي لاند وأكستريم زون ونوفو سينماز واتش اند ام وباث اند بودي وركس وسينابون وغيرهم.

كما استضاف مسقط مول بازارا ليليا فريدا من نوعه خلال شهر رمضان مما خلق أجواء إيجابية في المجتمع وشهد إقبالا كبيرا، وتنوعت فيه المنتجات التجارية المعروضة من قبل المشاركين، واستهدف مزج المنتجات في البازار كلا من البالغين والأطفال، كما شمل على أنشطة ترفيهية جذابة مثل دوائر الطبل، مما ساهم في زيادة عدد الزوار وجذبهم للتجوال في منطقة الممشى.

وبما يخص فئة الأطفال، كان يقام في كل عطلة نهاية الأسبوع على مدار الشهرين  فعاليات مليئة بالأنشطة الترفيهية والمقدمة مجانا مثل: عرض ألعاب الخفة السحرية و الهيلاهوب وكرة القدم الداخلية وغيرها الكثير، مما ساعد على جذب المزيد من العائلات إلى المركز التجاري، بالإضافة إلى إقامة حفلة موسيقية مع عروض التوازن البهلوانية في عطلة عيد الفطر، كما كان لدى معظم المستأجرين في المتاجر عروضا وخصومات مذهلة؛ بعضها قدم حصريًا فقط لزبائن مسقط مول.

وقال السيد حسين جمال رئيس عمليات المركز التجاري بمسقط مول إن مثل هذه الحملات تضيف قيمة فريدة للعملاء وتساعد المركز التجاري على تعزيز الرابطة الشخصية والولاء للعلامة التجارية، وأن مسقط مول يدعم شركاء التجزئة لتحسين أعمالهم وتواصلهم مع العملاء، مضيفا: "نتوجه بالشكر لجميع عملائنا وشركاء التجزئة لدعمنا في الاحتفال برحلتنا التي استمرت ثلاث سنوات بطريقة هادفة، ونستعد حاليا  خلال الفترة القادمة لإطلاق حملة تسويقية صيفية سيتم الإعلان عنها قريبًا، والتي ستجلب المزيد من الأنشطة المثيرة إلى المركز التجاري للحفاظ على الزخم الإيجابي الناتج عن الحملات التسويقية الأخيرة ونأمل في استمرار ثقة ودعم المركز عملائنا وشركائنا".

تعليق عبر الفيس بوك