"الدولة" يتعرف على مرئيات رئيس بلدية مسقط حول "الازدحام المروري"

 

مسقط- الرؤية

استضاف مجلس الدولة مُمثلاً في اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة مقترح "الازدحام المروري"، أمس، برئاسة المكرمة الدكتورة مريم بنت عبدالله العوادية، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة، سعادة أحمد بن محمد الحميدي رئيس بلدية مسقط، وعدد من مسؤولي البلدية، وذلك لإثراء الدراسة بملاحظات ومرئيات المختصين والمهتمين.

واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها العاشر لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة السابعة مع سعادة رئيس بلدية مسقط، وعدد من مسؤولي البلدية، دور البلدية في معالجة الازدحام المروري من واقع الاختصاصات المحددة لها، والتحديات التي تواجهها البلدية للتصدي لمشاكل الازدحام المروري في محافظة مسقط وذلك في المجال التشريعي والقانوني، والمجال التخطيطي والهندسي، والمالي والاقتصادي.

وناقشت اللجنة مع سعادة رئيس بلدية مسقط، الخطط والبرامج الحالية التي تعمل عليها البلدية لمعالجة مشاكل الازدحام المروري والمدى الزمني لتنفيذها، والحلول والبدائل والتوصيات التي تقترحها بلدية لمواجهة التحديات المتعلقة بالازدحام المروري، إضافة إلى البيانات والمستندات التي تتعلق بهذه الظاهرة والحلول المقترحة لها. وضم وفد بلدية مسقط كلاً من: المهندس خليفة السيابي مدير عام المديرية العامة للمشاريع، والمهندس الطيب الحارثي مدير إدارة الدراسات الفنية.

تعليق عبر الفيس بوك