تطبيق «العز الإسلامي» يخطف الأنظار بالتحديثات الجديدة

مسقط- الرؤية

خطف التحديث الجديد لتطبيق بنك العز الإسلامي للهواتف الذكية الأبصار قياسا بالمزايا والخدمات المصرفية التي حملها في داخله، حيث تصدر تطبيق بنك العز الإسلامي كافة التطبيقات المصرفية البنكية للهواتف الذكية في السلطنة قياسا بعدد المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من المتاجر الإلكترونية مثل متجر أبل وجوجل بلاي وهواوي، وبعدها قاموا بتقييم التطبيق وفقاً لتجربة الاستخدام وإنجاز المعاملات المصرفية.

وأكدت السيدة  نادرة آل سعيد نائب مدير أول للخدمات المصرفية الإلكترونية الرقمية ببنك العز الإسلامي، أن التحديث الجديد الذي أطلقه البنك على تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف تضمن العديد من المزايا مثل تغيير واجهة التطبيق بشكل كلي لتكون أكثر جاذبية ومريحة بصريا لعين المستخدمين، حيث قد تم اختيار الألوان والواجهة باستخدام أحدث المعايير العالمية ليحقق بنك العز الإسلامي قصب السبق في خدماته الإلكترونية.

وأضافت أن من ضمن المزايا المهمة التي تم إضافتها الاختصارات على واجهة المستخدم لمتابعة العمليات المتكررة التي يقوم بها المستخدم دون الحاجة إلى الدخول في تفاصيل التطبيق لإجراء العمليات المتكررة، وقد سهلت هذه الاختصارات الوقت اللازم في تنفيذ العمليات المصرفية ليكون التطبيق شبيهاً بالتعامل الذكي مع المستخدم، مع خيارات استخدام اللغة التي يرغب بها المستخدم .

وأتاح التطبيق ميزة مشاركة وصل التحويل بعد عمليات تحويل المبالغ النقدية من خلال الضغط على أيقونة التحويل بعد انتهاء العملية إلى مستقبل الأموال  بكل سهولة، مع وجود نافذة جذابة للاطلاع على العروض الترويجية التي يدشنها البنك بين فترة وأخرى للعملاء.

كما تضمن التطبيق أيضا البحث بالخريطة عن مواقع بنك العز الإسلامي وأقربها للعميل، من خلال الضغط على أيقونة " الوصول إلينا "، مع توفير أيضا خيارات التقدم بطلب الحصول على دفتر شيكات وبطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر، وفور جاهزيتها يقوم البنك بالتواصل مع العميل لإشعاره بتنفيذ طلبه وجاهزيته.

يشار إلى أن تطبيق بنك العز الإسلامي حصل على جائزة أفضل "تقييم لتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية في السلطنة" وذلك من قبل جوائز عُمان للخدمات المصرفية والمالية، حيث تعد هذه الجائزة أحد الجوائز المرموقة في السلطنة .

ويواصل البنك في الاستثمار في المنصات الرقمية المتوفرة، كما سجل البنك حضورا متميزا في الحلول التي ترتكز على التكنولوجيا المالية، وعمل على بناء المرتكزات الأساسية التي تلبي احتياجات العملاء، حيث ارتفع عدد عملاء الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت بنسبة 26% عن العام الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك