«التنمية» تكرم الوطنية للتمويل لدعم برامج المسؤولية الاجتماعية

مسقط- الرؤية

كرمت وزارة التنمية الاجتماعية الشركة الوطنية للتمويل بجائزة مرموقة لدعمها برامج المسؤولية الاجتماعية التي كان لها الأثر الإيجابي في أوساط المجتمع المحلي، حيث تواصل الشركة الوفاء بالتزامها تجاه العملاء والموظفين والمجتمع، باعتبارها شركة رائدة في القطاع تلتزم بأعلى المعايير الأخلاقية والشفافية وتدعم المبادرات الخيرية، إلى جانب حرصها على تنفيذ المزيد من المبادرات المجتمعية ضمن جناحها المستقل "امتداد" الذي يعنى بالمبادرات المجتمعية المستدامة.

جاء التكريم في حفل برعاية صاحب السُّمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد، مساعد الأمين العام بمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، بحضور معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية، إلى جانب عدد من أصحاب المعالي والسعادة الوكلاء ورؤساء تنفيذيين ومسؤولين من مختلف القطاعات.

وقال طارق الفارسي الرئيس التنفيذي للوطنية للتمويل: "يسعدنا حصد هذه الجائزة المرموقة من وزارة التنمية الاجتماعية، ونحن نحرص في الوطنية للتمويل كموظفين وإدارة تنفيذية على الارتقاء بمستوى الرفاه المجتمعي كجزء من مسؤليتنا المجتمعية، وتعكس هذه الجائزة جهودنا المستمرة لمساعدة أفراد المجتمع وزيادة الوعي بينهم، وحماية البيئة".

وأشار إلى أنه في ظل توجهات السوق المتغيرة باستمرار والتحديات المرتبطة بذلك، كان لابد من دراسة المتطلبات الاجتماعية وتحديد استراتيجية تتضمن برامج للتمكين قادرة على تلبية كافة متطلبات المجتمعات المستهدفة، مؤكدا أن مسؤولية الشركة المجتمعية تسهم في دعم إمكانيات الأفراد وتوليد فرص عمل مستدامة ورعاية المجتمع نحو تنمية شاملة.

وتحت مظلة "امتداد" قدمت الوطنية للتمويل مبادرات في مختلف المجالات المرتبطة بالتعليم والمجتمع والصحة والبيئة، وباتباع نهج شامل للمسؤولية المجتمعية، ستواصل الشركة تعزيز مساهمتها لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في السلطنة وقيادة برامج هادفة ضمن خطط استراتيجية تواكب أهداف رؤية عُمان 2040.

كما تسعى  الشركة الوطنية للتمويل إلى توفير حلول تمويلية آمنة وذات كفاءة عالية للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأفراد على حد سواء، بالإضافة إلى تشجيع الأفراد على ريادة الأعمال والمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة للسلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك