تكريم «إشراقة كيمجي رامداس» في مجال المسؤولية الاجتماعية

مسقط- الرؤية

كرمت وزارة التنمية الاجتماعية إشراقة جناح كيمجي رامداس للمسؤولية الاجتماعية، نظير إنجازاتها ومبادراتها في مجال المسؤولية الاجتماعية وذلك ضمن حفل أقيم بحضور معالي ليلى بنت أحمد بن عوض النجّار وزيرة التنمية الاجتماعية.

قال نايليش كيمجي عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس: "إننا لنفخر بكوننا سبّاقون في طرح كل ما يخدم المجتمع المحلي من مبادرات وحلول مبتكرة تلائم متطلباتهم وتلبي احتياجاتهم، ولا يسعنا إلا أن نشكر وزارة التنمية الاجتماعية على هذا التكريم الذي يأتي كشاهدٍ على دورنا الفاعل والبارز في النمو بمجتمعاتنا وتطوير كفاءاتها، مجددين العهد بالالتزام بالعمل الدؤوب والجهود الحثيثة للوصول إلى غايتنا ببناء مجتمع متين قائم على التكامل والرفاهة الفردية والجماعية".

وتأسست إشراقة عام 2016، ومنذ التأسيس وهي تركز على مجالات عدة في تصميم برامجها ومبادراتها: كالصحة والتعليم والرفاهة المجتمعية والتدريب، وتأتي أهدافها بالتماشي مع الأهداف الموضوعة في رؤية عُمان 2040، وكونها متخصصة في وضع برامج للتطوير المجتمعي؛ فقد تعاونت مع مختلف الجهات الحكومية بدون أدنى ربحية لضمان الرفاهية المجتمعية لأكبر شريحة ممكنة.

وقال سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية: "إن المبادرات التي تقدم أفضل ممارسات المسؤولية المجتمعية هي إحدى أبرز العوامل المشتركة التي تجمع بين القطاع الحكومي والخاص؛ لتشكّل عنصرا مهما في النمو الاقتصادي-الاجتماعي للأعمال.

وتتبع إشراقة في تطبيق برامجها خطة التركيز على كل ولاية على حدة، الأمر الذي أسهم في خدمة المجتمعات المحلية بشكل أفضل وأكثر فعالية في مجالات التعليم والصحة والرفاهية المجتمعية وريادة الأعمال.

وأوضح محمود بن خليفة الصقري مدير المسؤولية الاجتماعية بمجموعة كيمجي رامداس "إشراقة" أنهم مستمرون في توفير الحلول المبتكرة للإسهام المجتمعي الفاعل والخروج بأفضل النتائج التي تعود بالنفع على الفرد والمجتمع على حدٍ سواء، وتمكين الأفراد وشحذ قدراتهم بهدف تحقيق الاعتماد على الذات والقيادة الفذّة لأعمالهم.

وتتنوّع مبادرات إشراقة من كيمجي رامداس لتشمل "قدرات" وهو برنامج خاص لدعم المرأة العمانية وخلق فرص عمل لها ودخل خاص بها، و"تأسيس" وهي أكاديمية إشراقة لريادة الأعمال والتي تسهم في احتضان روّاد الأعمال وتقديم الدعم اللازم لهم، إضافة إلى "ستيمازون" الذي يقدم تجارب تعليمية وتفاعلية متنوعة في مجالات مختلفة كالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك