هواوي توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بتصميم أنيق وعصري

مسقط- الرؤية

تعتمد عملية شراء ساعة ذكية في الغالب على الميزانية المتاحة أو النموذج الذي تريده، وما تتمتع به هذه الساعة من مميزات مثل التصميم وعمر البطارية ومميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية والتوافق وغير ذلك.

ولذلك وفرت هواوي لك ما تريده، فقد تكون ساعة HUAWEI WATCH FIT 2  الجديدة هي ما تحتاجه، والتي تتمع بتصميم أنيق وعصري ودعم الاتصال عبر البلوتوث والرد الفوري على الرسائل وعمر البطارية الطويل وميزات إدارة الصحة الشاملة وتتبع اللياقة البدنية، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من ميزات مساعد الحياة المريحة، حيث يمكنك الحصول عليها بأقل من 59.9 ريال.

وتتوافق هذه الساعة الذكية مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOSوهي ميزة مفيدة إذا كنت تستخدم أجهزة من ماركات أخرى.

وتتميز الساعة بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 1.74 بوصة وبدقة عالية ومساحة عرض أكبر بنسبة 18.6% من الساعة السابقة، ونسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 72.2% وتأتي الشاشة مع 336 نقطة في البوصة ودقة 336 × 480 لتقديم تجربة بصرية مذهلة بحيث المحتوى أكثر حيوية من أي وقت مضى.

وتشمل الساعة مكبر صوت وإرسال المكالمات الهاتفية إليها والرد على المكالمات وإنهائها من خلال الساعة الذكية عبر النقر على الزر دون إخراج هاتفك الذكي، كما يمكن الرد على الرسائل عبر تطبيقات المراسلة الفورية من الساعة نفسها ويمكن تخصيص الردود في تطبيق  HUAWEI Health App مما يتيح لك البقاء دائمًا على تواصل وعدم تفويت أي شيء مهم.

وتتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 ببطارية كبيرة في جسمها الصغير، لضمان تجربة مريحة وغير منقطعة، تدعم هذه الساعة الذكية تقنية الشحن السريع، وبشحن لمدة 5 دقائق فقط، ويمكن استخدام الساعة لمدة 24 ساعة في ظل سيناريو الاستخدام المعتاد، كما يمكن استخدام الساعة الذكية لمدة 10 أيام و7 أيام في سيناريوهات الاستخدام الكثيف.

وتوفر الساعة الذكية إدارة صحية شاملة مثل: مراقبة نسبة الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب والنوم والتوتر ومراقبة التنفس لمساعدتك دائمًا على تتبع التغييرات الجسدية، كما يمكنك تلقي تذكيرات منتظمة مثل: التحديات الصحية وتناول المياه يوميًا وتذكيرات الأدوية والوعي اليومي وتذكيرات النوم المبكر وحجم التمرين.

تعليق عبر الفيس بوك