فريق "تعليمية الداخلية" يشارك في نهائيات البطولة الوطنية للمناظرات

 

نزوى- ناصر العبري

يشارك اليوم فريق المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية للمناظرات الطلابية في التصفيات النهائية للبطولة الوطنية السادسة للمناظرات على مستوى طلبة مدارس المحافظات التعليمية والتي ستقام في مركز نزوى الثقافي في الفترة من 6 إلى 8 يونيور 2022.

وقال سعيد بن علي العوفي -مشرف نشاط ثقافي بتعليمية الداخلية- إن مسابقة المناظرات الطلابية تلقى اهتماما كبيرا من حيث الإشراف والمتابعة لتأهيل وتدريب الطلاب على الطرق والأساليب العلمية المتبعة في فن المناظرات، مشيرا إلى أن التدريب شمل المدارس ثم التأهيل المركزي على مستوى المحافظة تحت إشراف مدربة متخصصة في مجال المناظرات وأن الطلاب مستعدون لتمثيل المحافظة.

وأوضحت منى بنت محمود بن ناصر البوسعيدية -مشرفة أنشطة مدرسية بتعليمية الداخلية- أن المحافظة استعدت لهذه البطولة بعمل تصفيات للطلبة من جميع المدارس، حيث يشترك الطلاب في المسابقة من الصف التاسع إلى الثاني عشر، وتم اختيار الفرق في كل مدرسة بتقييم من المدرسة لطلبتها ليتم بعد ذلك تشكيل الفريق الذي يمثل المدرسة.

وبلغت أعداد الطلبة المشاركين في المسابقة في التصفيات الأولى 225 طالبا وطالبة من 75 مدرسة على مستوى المحافظة، بعدها جاءت التصفية الثانية بتشكيل فريق واحد يمثل القطاع، ثم التصفية النهائية للفرق وتشكيل الفريق الذي يمثل المحافظة.

 

تعليق عبر الفيس بوك