تكريم الفائزين ببطولة مؤسسات التعليم العالي لكرة السلة

مسقط- الرؤية

رعى علي بن سلام اليعربي نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة، اختتام بطولة مؤسسات التعليم العالي لكرة السلة (3×3)، بمشاركة 11 فريقًا يمثلون كليات وجامعات السلطنة، وذلك في الصالة الرياضية بنادي الأمل.

وجرى تقسيم الفرق المشاركة على مجموعتين؛ تنافست فيما بينهما ليصعد الفريق الأول والثاني من كل مجموعة. وصعد فريق جامعة السلطان قابوس وفريق تقنية نزوى من المجموعة الأولى وفريقي الكلية العسكرية وكلية الخليج من المجموعة الثانية. واستطاع فريق جامعة السلطان قابوس بالفوز في مباراة نصف النهائي على كلية الخليج ليصعد للمباراة النهائية لمقابلة فريق تقنية نزوى الذي استطاع الفوز على فريق الكلية العسكرية في مباراة النصف النهائي، وتقابل فريقي كلية الخليج والكلية العسكرية لتحديد المركز الثالث. واستطاع فريق كلية الخليج بالفوز بالمركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية.

وفي مباراة تنافسية قوية استطاع فريق جامعة السلطان قابوس بالفوز بالمركز الأول وحصد الميدالية الذهبية بعد تغلبه على فريق تنقية نزوى الذي حصل على المركز الثاني والميدالية الفضية ويمثل فريق جامعة السلطان قابوس، اللاعبين: سيف بن شيخان التوبي، ومحمد بن سعيد بن عبدالله البوسعيدي، ونبراس بن نبيل الوهيبي، وباسل بن يعقوب الصباحي، تحت قيادة المدرب مؤمن كمال مدرب منتخب الجامعة لكرة السلة.

تعليق عبر الفيس بوك