"جنائن الليمون" أفضل عمل تطوعي في شمال الباطنة

 

صحار- سعيد الهنداسي 

أعلن قسم الأنشطة التربوية بتعليمية شمال الباطنة نتائج مسابقاته للعام الدراسي (2021/ 2022) لتحقق مدرسة الإبداع بولاية صحم لقب مسابقة أفضل عمل تطوعي، عن مشروعها جنائن الليمون بمشاركة كل من الطالب طه الزدجالي والطالب حذيفة البادي تحت إشراف محمد آل علي.

وقال المشرف على المشروع: "جاءت فكرة مبادرة مشروع جنائن الليمون في مدرسة الإبداع للتعليم الأساسي من أجل إيجاد دخل ثابت يخدم الطلبة المعسرين بالمدرسة وإيجاد مشروع مستدام يخدم الأجيال لفترة طويلة والتكافل الاجتماعي وتعزيز روح العمل التطوعي لخدمة المجتمع والأفراد وربط المشروع بالمناهج الدراسية من خلال الجانب الزراعي وتعزيز المهارات المختلفة للطلبة والاعتماد على الذات". وذكر أن السبب الرئيسي في اختيار شجرة الليمون للمشاركة بها في المسابقة، لتوفر مساحة وأرض خصبة بالمدرسة وللعائد المادي الجيد من الليمون ولأنَّ شجرة الليمون هي شعار الولاية والذي يجب علينا الحفاظ عليه واستمراريته.

وقال الطالب طه الزدجالي: "إن تتويجنا في مسابقة أفضل عمل تطوعي والمركز الأول عن مشروع جنائن الليمون، يمثل فرحة كبيرة وسعادة غامرة.. فشكرًا للمشرفين على جهودهم معنا وتدريبهم لنا". فيما أكد زميله الطالب حذيفة الزدجالي أهمية روح التعاون التي تمثل جوهر الفوز بالمركز الأول.

تعليق عبر الفيس بوك