شرطة عمان السلطانية توظف دفعة جديدة من "حماة الحق"

مسقط- الرؤية

انضمت صباح الأربعاء دفعة جديدة من الشباب العماني للعمل بشرطة عمان السلطانية بعد استكمال إجراءات التقييم بالتنسيق مع وزارة العمل، حيث استقبل معهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المنتسبين الجدد لتأهيلهم في المجالات العسكرية والقانونية والعلوم الشُرطية لتأدية الواجب خدمة للوطن والمواطنين.

وعبر عدد من المواطنين الذين اجتازوا الاختبارات وانضموا لشرطة عمان السلطانية عن سعادتهم لقبولهم في معهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

وقال عبد الله بن محمد الكندي: "أتشرف بأن أكون ضمن حماة الحق وحراس المبادئ، وسنعمل بجد واجتهاد لتأدية واجباتنا الشرطية على أكمل وجه".

وأكد جاسم بن محمد النعماني بذلهم قصارى جهدهم لنيل ثقة القائمين على التدريب متمنيا التوفيق والنجاح لجميع زملائه في اجتياز البرامج التدريبية.

وأوضح مجد بن محمد العويسي: "شرف عظيم أن أكون ضمن الملتحقين للعمل بشرطة عمان السلطانية وسيتيح لي التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة فرصة لتنمية مهاراتي، واكتساب معارف شرطية وقانونية وعلمية".

واعتبر عبدالمجيد بن عبدالله الخاطري أن الانضمام إلى شرطة عمان السلطانية مسؤولية كبيرة تستوجب الإخلاص والقيام بالواجب الوطني، متمنياً أن تكون هذه الدفعة إضافة للعمل الشُرطي.

تعليق عبر الفيس بوك