مؤكدا قدرة السلطنة على استضافة أحداث رياضية كبيرة

السيد شهاب بن طارق يشيد بتأهل «السيب» للأدوار النهائية في كأس الاتحاد الآسيوي

...
...
...

مسقط- الرؤية

أشاد صاحب السُّمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بما حققه الفريق الكروي الأول بالنادي في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتصدر الفريق لمجموعته والتي وصفت بأنها أقوى المجموعات والتأهل إلى الأدوار النهائية على المستوى القاري، مؤكدا سموه أن بعد هذه التجربة الناجحة يتطلع نادي السيب إلى استضافة أحداث رياضية قادمة.

وقال سموه إن الفريق الكروي الأول من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين حققوا نتيجة مشرفة لكرة القدم العمانية بصفة عامة ونادي السيب بصفة خاصة في مهمتهم الآسيوية، حيث قدموا فيها مستويات فنية عالية أهلتهم لتصدر مجموعتهم والتأهل للأدوار النهائية.

وأضاف سموه أن الفريق الكروي "ممثل الوطن" بنادي السيب يسير بخطى ثابتة في منافساته، فبعد تحقيق الثنائية في موسم ناجح باقتدار"كأس جلالة السلطان المعظم والدوري العام"، نجح في التأهل إلى الأدوار النهائية للأندية الآسيوية وهي خطوة متقدمة للفريق الذي يجد اهتماما كبيرا من مجلس إدارة النادي لتحقيق نتالئج أفضل وأكبر خلال المراحل المقبلة.

وأشاد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بالجماهير السيباوية الوفية التي آزرت الفريق طوال هذه البطولة الهامة وواصلت موازرتها وتشجيعها وحبها لناديها ولعبت دورا كبيرا في بث الروح والحماس في روح اللاعبين كما أنها ساهمت في نجاح استضافة النادي لهذه البطولة الآسيوية.

وأكد سموه أن سلطنة عمان تمتلك من الإمكانيات ما يجعلها قادرة على استضافة أحداث رياضية كبيرة خاصة في ظل الاهتمام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- والذي يولي قطاع الرياضة والشباب دعما لا محدودا من أجل أن يحقق هذا القطاع طفرة في الأيام القادمة.

كما أثنى صاحب السمو السيد شهاب بن طارق على اللجنة المنظمة للتصفيات الآسيوية برئاسة نائب رئيس النادي وبمساعده أبناء النادي الذين نجحوا في تنظيم حدث آسيوي على مستوى القارة وقدموا عملا تنظيميا يشار له بالبنان على أعلى المستويات، وهو ما يؤهل شباب سلطنة عمان لتنظيم واستضافة أحداث رياضية أكبر خلال الفترة القادمة، مضيفا أن شباب نادي السيب أثبتوا أنهم على قدر كبير من المسؤولية وأنهم قادرون على تحمل المسؤوليات الكبيرة وهذا لم يأتِ من فراغ وإنما من تراكم الخبرات الإدارية والتنظيمية خلال السنوات الماضية، مقدما سموه كل الشكر والتقدير للجان العاملة والمنظمة.

وأشاد صاحب السمو بالتعاون الكبير الذي أبداه الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي الذي ساهم في تذليل الكثير من العقبات وكذلك وزارة الثقافة والرياضة والشباب وجميع الجهات الحكومية والخاصة التي ساهمت في المساندة لإنجاح هذه الاستضافة.

تعليق عبر الفيس بوك