تتويج قطر ببطولة الألعاب الخليجية في الكرة الطائرة.. ومنتخبنا ثالثًا

مسقط- إسحاق الحارثي 

اختتمت مساء الجمعة مسابقة لعبة الكرة الطائرة وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي إستضافتها دولة الكويت خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٧ مايو ٢٠٢٢م. 

 وأقيمت في اليوم الختامي 3 مباريات أسفرت المباراة الأولى عن فوز المنتخب القطري على المنتخب الإماراتي بنتيجة ٣/٠ ، وفي المباراة الثانية تمكن المنتخب العماني من الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة ٣/٠ ، وفي المباراة الثالثة والأخيرة استطاع المنتخب البحريني الفوز على المنتخب الكويتي بنتيجة ٣/٢.  

وبذلك نجح المنتخب القطري في الفوز بلقب البطولة محققاً المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما جاء المنتخب البحريني في المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية، بينما حصد المنتخب العماني المركز الثالث والميدالية البرونزية. 

 وشاركت في البطولة جميع المنتخبات الخليجية الست،  بعد أن  توقفت هذه البطولة لمدة سبعة سنوات.

يشار إلى أنه لم يطرأ تغير  كبير على مستوى المنتخبات الحاصله على المراكز الثلاثة الأولى عدا حصول المنتخب القطري على لقب البطولة، بعد أن كان ثانياً في النسختين الماضيتين، وحصول المنتخب البحريني على المركز الثاني، بعد أن كان صاحب اللقب في النسختين الماضيتين، فيما حافظ منتخب سلطنة عمان على المركز الثالث الذي حققه عام ٢٠١١م وعام ٢٠١٥م. وحل المنتخب الكويتي رابعاً والمنتخب السعودي خامساً وأخيراً جاء في المركز السادس المنتخب الإماراتي.

تعليق عبر الفيس بوك