رباعية نظيفة تمنح السيب فوزًا عريضًا على الأنصار اللبناني.. وظفار يودع تصفيات "كأس آسيا"

...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

حقق السيب فوزا عريضا على الأنصار اللبناني بالفوز عليه برباعية بيضاء في اللقاء الذي جمعهما على ستاد السيب الرياضي لحساب المجموعة الأولى لتصفيات كأس الاتحاد الآسيوي.

IMG-20220524-WA0093.jpg
 

وأنهى السيب الشوط الأول من المباراة متقدمًا على الأنصار اللبناني بنتيجة 3-0، عندما افتتح له التسجيل خالد البريكي في الدقيقة 11، وأضاف عيد الفارسي الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعد تمريرة من أحمد السيابي الذي عاد ليصنع الهدف الثالث في الدقيقة 44 لخالد البريكي. 

IMG-20220524-WA0091.jpg
 

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، احتفل جمهور نادي السيب بالهدف الرابع والذي تكفل بتسجيله علي البوسعيدي إثر ركلة جزاء احتُسبت ضد اللاعب خالد علي.  ولم يكن أمام نادي السيب بديل عن الفوز بنتيجة عريضة في مباراة اليوم من أجل المنافسة على بلوغ الدور نصف النهائي بمنطقة غرب آسيا بفارق الأهداف عن فريق جبلة السوري، حال تمكنه من الفوز على الكويت في ختام مباريات اليوم.

ومن جهة ثانية، خسر نادي ظفار سباق التأهل للأدوار الإقصائية بكأس ااإتحاد الآسيوي عندما فرض عليه العربي الكويتي التعادل 1/1  في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية.

وبهذا التعادل حجز العربي مقعدا في الدور نصف النهائي لمنطقة الغرب، بينما خرج ظفار رسميا من المنافسة.  وسجل ظفار هدفا مبكرا في شباك العربي، إلا أن حكم اللقاء ألغاه. وفي الدقيقة 18 عاد القائد علي سالم لهز شباك العربي من كرة ثابتة وحرة،  على مشارف منطقة العمليات. بينما أحرز المحترف في صفوف العربي أبلاي هدف التعادل من مجهود فردي توغل خلاله بين دفاعات ظفار عند الدقيقة 31.

ولم يشهد الشوط الثاني أهدافا رغم محاولات الفريقين في التقدم، خصوصا من جانب ظفار الذي لم يقاتل لتعزيز فرصه في التأهل.

تعليق عبر الفيس بوك