لقاء مرتقب بين جبلة السوري والأنصار الكويتي بمنافسات "كأس الاتحاد الآسيوي"

مسقط- الرؤية

يسعى نادي جبلة السوري والأنصار اللبناني لإبقاء فرصتهما في المنافسة عندما يتقابلان اليوم السبت على استاد السيب، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم السبت أيضاً الكويت الكويتي مع السيب  على نفس الملعب. ويتصدر السيب ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الأنصار والكويت، في حين لا زال رصيد جبلة خالياً من النقاط.

وتوقع عبدالله أبو زمع مدرب نادي الأنصار أن يظهر فريق جبلة بصورة مختلفة عن المباراة الأولى، وقال: المباراة الأولى بالنسبة لنا كانت صعبة، ولكن أعتقد أننا حصلنا خلالها على نقطة مستحقة. وأضاف: "ندرك أن مباراة اليوم ستكون صعبة أمام فريق جبلة الذي أتوقع أن يظهر بصورة مختلفة عن المباراة الأولى، وهم بحاجة لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة، ونحن نحترمهم لكننا جاهزون للمباراة ونريد المنافسة من أجل الحصول على النقاط الثلاث".

وأردف قائلًا: "هناك إصابات في الفريق، لكني أؤمن بقدرات جميع اللاعبين، ولدينا بدلاء جيدين نجحوا في صنع الفارق خلال الشوط الثاني من المباراة الماضية، الفريق الطبي يركز الآن على استشفاء اللاعبين وهم يقومون بعمل جيد، ولكن مداورة مشاركة اللاعبين أمر ضروري، والفرق التي لديها عمق في التشكيلة ستكون فرصتها أفضل بالتأهل".

وأكد أن جبلة فريق منظم، واللاعبون يعرفون المطلوب منهم في المباراة، وقد نجحوا في التعامل مع فريق السيب المضيف خلال المباراة الأولى رغم خسارتهم، وأعتقد أنهم سيلعبون بطريقة مختلفة أمامنا.

في المقابل، أكد صابر بن جبرية مدرب جبلة أن فريقه يشارك في دور المجموعات من أجل المنافسة، وقال: صحيح أننا خسرنا المباراة الأولى، ونحن لسنا في أفضل حالاتنا، إلا أن اللاعبين يمتلكون طموحات واقعية، ونأمل أن نقوم بعمل أفضل في المباراة الثانية. وقال: "يجب أن نتحسن على الصعيد التكتيكي والذهني، اللاعبون يمتلكون الرغبة في إسعاد جماهيرنا، وجميع اللاعبين جاهزين، حيث لا يوجد لدينا إصابات.. في المباراة الماضية ارتكبنا أخطاء كلفتنا النتيجة، ولكن الآن نحن متحمسون لتحقيق النتيجة المطلوبة والحصول على النقاط الثلاث".

وأكد بن جبرية أن كل فريق يريد التقدم في البطولة، قائلًا: "لدينا لاعبون مميزون يلعبون مع المنتخب الوطني، نحن هنا كي نلعب كرة القدم، وقد كان مستوانا أفضل خلال الشوط الثاني من المباراة الثانية؛ حيث قام اللاعبون البدلاء بعمل جيد، ونريد البناء على ذلك المستوى من أجل الفوز غداً والتقدم في البطولة".

تعليق عبر الفيس بوك