«فلاورد» تستقطب خبرات عالمية لبدء مرحلة جديدة من النمو

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، تعيين إليزابيث توماس مديرة لإدارة المنتجات وذلك استعدادا لبدء مرحلة جديدة من التوسّع وتطوير الخدمات.

وتمتلك توماس خبرة تتجاوز العشرين عام بمجالات متعددة في شركات عريقة في المملكة المتحدة مثل Moonpig.com الشركة الرائدة لبطاقات المعايدة والورود والهدايا كمديرة إدارة منتجات الهدايا والورود و eBay UK الشركة العالمية العملاقة في مجال التجارة الالكترونية كمديرة قسم تجارة الأزياء، بالإضافة إلى عدة أدوار في إدارة المنتجات في Sainsbury’s واحدة من أشهر الأسواق المركزية في المملكة المتحدة، والعديد من الشركات الأخرى.

وخلال مسيرتها المهنية، كانت مسؤولة عن خلق  وتقديم استراتيجيات تغيير لتحقيق نمو في الإيرادات، بالإضافة إلى إنشاء شراكات قوية مع الموردين للتمييز بين المنتجات المتوفرة.

وعلق عبد العزيز باسم اللوغاني رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فلاورد: "يسعدنا أن نرحب بإليزابيث في أسرة فلاورد، ونتطلع لرؤية الإضافات التي ستبديها لتطوير وتنويع خط منتجاتنا بفضل خبرتها الواسعة في المجال، نحن في فلاورد نسعى دوما لتطوير وإثراء الخدمات التي نقدمها لعملائنا وذلك عن طريق استقطاب وتعيين خبرات عالمية لديها خبرة واسعة في مختلف المجالات".

تعليق عبر الفيس بوك