خطط تأمين مميزة لعملاء البنك الوطني العماني

مسقط- الرؤية

يواصل البنك الوطني العُماني تزويد العملاء بتشكيلة من خطط التأمين لهم ولعائلاتهم وممتلكاتهم الثمينة لمساعدتهم في مواجهة مختلف الظروف، حيث تتميز هذه الخطط بسهولة إجراءات الحصول عليها والتي لا تتطلب أي فحوصات طبية أو استبيانات مطوّلة.

ويمكن للعملاء التأمين على عائلاتهم وأصولهم إضافة إلى التأمين الصحي عبر بضع خطوات بسيطة وبخيارات دفع ميّسرة، إضافة إلى مزايا أخرى مُتعددة.

وقال قال طارق عتيق رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "يمتلك البنك الوطني العُماني سجلا حافلا في معالجة مطالبات التأمين وتوفير الحماية والتغطية لكل الأمور والجوانب التي تهم العملاء في الوقت المناسب، ولذلك نقدم لعملائنا باقات تأمينية تتسم بالسهولة والمرونة وتأتي في إطار جهودنا المستمرة لإيجاد سُبل متعددة لتزويدهم بمزايا أكثر ذكاء وقيمة قيمة تلبي متطلباتهم".

وتقدم خطة تكافل تأمين الحياة للنُخبة تغطية لغاية 250,000 ريال عماني دون الحاجة إلى إجراء فحص طبي، وتقدم كذلك تغطية سفر مجانية للعائلة لعدة رحلات إضافة إلى تغطية تكافل للأجهزة الإلكتروني، أما بالنسبة لخطط حمايتي للتأمين على الحياة والمنزل والسيارات والصحة، فتوفر تغطية شاملة على مدار الساعة وطوال أيام العام مقابل أقساط شهرية تبدأ من 5 ريالات، ويمكن للعملاء الحصول على منتجات التأمين التي يوفرها البنك الوطني العُماني عبر زيارة أحد فروعه.

تعليق عبر الفيس بوك