"الدولة" يستعرض خطط "أسياد" حول "الازدحام المروري"

مسقط- الرؤية

عقدت اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس الدولة لدراسة مقترح "الازدحام المروري"، أمس، اجتماعًا برئاسة المكرمة الدكتورة مريم بنت عبدالله العوادية، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة، وعدد من موظفي الأمانة العامة.

وواصلت اللجنة برنامج الاستضافات لإثراء الدراسة بمرئيات المختصين والمهتمين؛ حيث استضافت عددًا من المسؤولين وذوي الاختصاص من مجموعة أسياد التابعة لجهاز الاستثمار العماني، وضم وفد المجموعة ممثلين عن شركة مواصلات وشركة قطارات عمان، وناقشت معهم مجموعة من المحاور المهمة المتعلقة بالدراسة منها: دور المجموعة والشركات التابعة لها في معالجة الازدحام المروري من واقع الاختصاصات المحددة، والخطط والبرامج التي تعمل عليها للاستثمار في قطاع النقل البري.

وضم وفد مجموعة أسياد أحمد بن علي البلوشي القائم بأعمال رئيس وحدة الأصول بمجموعة أسياد والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة "قطارات عمان"، وبدر بن محمد الندابي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة "مواصلات"، والمهندس محمد بن سالم الغافري رئيس عمليات الحافلات، وزاهر بن حمد الراشدي مدير عام الخدمات المشتركة بشركة مواصلات.

وفي ختام الاجتماع، صادقت اللجنة على محضر اجتماعها السابق، واطلعت على ما استجد من موضوعات على جدول أعمالها، واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك