طالبتان تحرزان المركز الأول في مسابقة حماية البيئة البحرية عربيًا

 

صحم- سعيد الهنداسي 

حققت الطالبة ريم بنت سعيد المرزوقية وزميلتها في المدرسة الطالبة غدير بنت خميس البريكية من مدرسة خديجة الكبرى للتعليم الأساسي بولاية صحم والتابعة للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة المركز الأول في مسابقة المنظمة الإقليمية لحماية البيئة البحرية على مستوى الوطن العربي.

وحملت المسابقة هذا العام شعار "دور موائل الكربون الأزرق في تقليل آثار التغيير المناخي"، ونظمتها المنظمة الإقليمية لحماية البيئة البحرية بدولة الكويت الشقيقة. وأكدت مريم السعيدية مشرفة أنشطة بمدرسة خديجة الكبرى أهمية الدور الذي تؤديه الأنشطة في تحقيق الإنجاز، قائلة إن الأنشطة التربوية تسهم بدور مهم في صقل شخصية الطالب وإعداده لسوق العمل، مضيفة: "أسعى دائما كأخصائية أنشطة إلى صقل مواهب الطالبات وتنميتها وإثرائها بشتى الطرق من خلال المشاغل والدورات والمحاضرات وحلقات النقاش والمشاركة في المسابقات".

وعبرت الطالبة ريم المرزوقية عن سعادتها بهذا الإنجاز، وقالت: "فرحة عارمة أشعر بها وأنا أتلقى التهاني والتبريكات بتحقيق المدرسة للمركز الأول". وأثنت الطالبة غدير البريكية على الجهود والتعاون الكبير من الجميع والذي أثمر عن تحقيق هذا المركز، معربة عن أملها في تحقيق المزيد من النجاحات خلال المسابقات المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك