"بارك إن للأجنحة الفندقية" يجري السحب الثاني على سيارة "MG5"

 

الرؤية- فيصل السعدي

أجرت شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري السحب الثاني على سيارة "MG5" للمستثمرين وفاز بها أحمد الرشيدي، وذلك في مشروعها السياحي "بارك إن" للأجنحة الفندقية في ولاية قريات بمحافظة مسقط بإدارة مجموعة راديسون العالمية، وأُجري السحب بحضور الشيخ سعود بن حمد الطائي الرئيس التنفيذي للمشروع ومجموعة من المستثمرين ومعنيين من وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار.

وقال الشيخ سعود الطائي الرئيس التنفيذي للمشروع إن شركة الفيحاء المتحدة للتطوير العقاري مستمرة في تقديم المفاجآت لمستثمري مشروع "بارك إن" وأن هناك 4 سحوبات على سيارة "MG5" كل شهر. وأضاف الطائي أنه جرى اختيار قرية بمة بولاية قريات لإقامة المشروع، لما تتمتع به من شواطئ ذات رمال ذهبية وصافية مع إطلالتها على بحر عمان من جهة الشرق، وبالقرب من العديد من المواقع السياحية مثل قرية ضباب وفنس وهوية نجم وسد وادي ضيقة، فضلًا عن قربها الاستراتيجي من قلب مسقط، وقربها من وادي الشاب بنيابة طيوي في ولاية صور، ما يكسب المشروع جذبا سياحيًا، فضلا عن أن المزارات السياحية المحيطة تبعث في السائح والمقيم روح الاستكشاف والتنزه والاستمتاع بالمناظر الخلابة، لا سيما الاستمتاع بمنظر البحر والشروق، وغيرها من المزايا التي تجعل من المشروع وجهة سياحية جذابة.

وأكد الطائي أنَّ المشروع يعطي فرصة لاستفادة أهالي القرى القريبة من المشروع وإنشاء مشاريع سياحية خارج العاصمة مسقط بهدف تعزيز التنويع الاقتصادي للدولة.

يشار إلى أن المشروع يتألف من قرابة 80 غرفة تتوزع على 16 جناحًا، إلى جانب عدد من الشقق التي تتكون من غرفة واحدة. ويشتمل المشروع على مواقف للسيارات وحمام سباحة وقاعة للمطاعم والمقاهي العالمية وممشى للدراجات الهوائية ومكان مخصص لهواة صيد السمك وركوب الأمواج والتنزه، كما روعي أن يحتوي على أماكن مخصصة لممارسة الألعاب المائية وكرة السلة والكرة الشاطئية بما يترك المتعة والترفيه والاستجمام في ذات الوقت.

تعليق عبر الفيس بوك