تدشين "لمحة" السوق الرقمي المتكامل الأول.. قريبًا

 

مسقط- الرؤية

من المقرر تدشين منصة "لمحة"، السوق الرقمي المتكامل الأول في السلطنة، قريبًا؛ حيث توفر مجموعة من الأدوات سهلة الاستخدام والمستندة إلى أحدث آليات عمل المواقع الإلكترونية، من أجل الارتقاء بالمشاريع التجارية اقتصاديًا، ومياعدتها على التحول نحو الازدهار الرقمي.

ومنصة لمحة من بنات أفكار رائدة الأعمال العمانية فاطمة بنت سالم الخروصية، وتسعى من خلالها إلى تقديم قيمة محلية مضافة في الاقتصاد الوطني، ةخلق فرص قيمة للشركاء التجاريين عبر مختلف خدماتها. وقالت الخروصية: ""نحن في لمحة حريصون على المساعدة في تطوير ومساندة الشركات العمانية الناشئة وخاصة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، من خلال منصتنا".

وتعد لمحة منصة إلكترونية سهلة الاستخدام تفاعلية وآمنة تمكنك من استكشاف وشراء المنتجات المحلية وحجز الخدمات، إضافة إلى المنتجات الدولية من جميع أرجاء السلطنة.

وتدرك لمحة مدى أهمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تنمية ونمو الاقتصاد. ولكونها أيضًا مؤسسة صغيرة ومتوسطة، فقد خصصت لمحة ركنًا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة يشتمل على 3 أركان مختلفة أبرزها "سوق المؤسسات الصغيرة والمتوسطة" وهو ركن يساهم في دعم المشاريع على تبني التحول الرقمي دون عناء، من خلال نهج عملي سلس وخبرة معززة تساعد على النمو.

وتقدم "لمحة" حاليًا تسجيلًا مجانيًا لجميع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ركن سوق المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، في إطار واجبها لدعم هذه المؤسسات وتمكينها من الظهور على المنصة الافتراضية بسهولة، دون أي عبء مالي إضافي.

تعليق عبر الفيس بوك