"أدفاريو" تبدأ مرحلة جديدة في مجال تخزين الطاقة المستدامة بالسلطنة

مسقط- الرؤية

في الذكرى السنوية الخمسين لتأسيسها، أطلقت شركة "أويل تانكنج" هويتها الجديدة تحت اسم "أدفاريو" والتي ستركز على نمو قطاع الكيماويات والغازات والطاقات الجديدة لإبراز الاتجاه التقدمي الجديد للشركة وحرصها على القيام بدورٍ فاعلٍ في جهود تحويل الطاقة عبر ضمان توفير بنية أساسية موثوقة وآمنة لتخزين السوائل المستدامة.

واستُوحيت الهوية التجارية الجديدة للشركة "أدفاريو عُمان" بحيث تمزج بين التقدم والمزايا والتنوع، وتم الإعلان عن تدشينها في قاعة الاحتفالات بفندق كمبينسكي مسقط تحت رعاية سعادة توماس شنايدر سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية في سلطنة عُمان.

ومن المقرر أن يتولى ياسفين بوكوريلال منصب الرئيس التنفيذي للشركة في عُمان حيث سيقود النمو وتعزيز القيمة والاستدامة في قطاع تخزين الطاقة وتحقيق صافي انبعاثات صفري بحلول عام 2040 بما يتماشى مع أهداف التنويع الاقتصادي وإزالة الكربون وتحقيق استدامة العمليات.

وقال ياسفين بوكوريلال الرئيس التنفيذي لأدفاريو عُمان: "يُسعدنا تدشين هويتنا الجديدة التي تترجم توجهاتنا وأهدافنا خلال هذا الفصل الجديد من مسيرة الشركة، واستكمالا لنجاحاتنا التي حققناها على مدار 50 عاما ودورنا الرائد عالميا في تخزين الطاقة والبنية الأساسية للوجستيات، ستستهل أدفاريو حقبة جديدة في مجال الطاقة هدفها هو تعزيز مكانتها بشكل سريع كرائدة للاستدامة".

وأضاف: "تمتلك أدفاريو استراتيجية شاملة ومتكاملة تضع في مقدمة أولوياتها تحقيق أعلى المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة وتطبيق أطر عمل لإزالة الكربون وفقاً لأهداف الشركة وبما يتماشى مع رؤية عُمان 2040، وسنلتزم بتحقيق التميز في مجال السلامة والتشغيل لتقديم أكبر قيمة ممكنة لعملائنا وشركائنا وأصحاب المصلحة".

تعليق عبر الفيس بوك