3 أندية تودع "دوري عمانتل" وتهبط إلى "المظاليم"

...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

تصوير/ عبدالله البريكي

ودّعت أندية مسقط ونزوى وصحم دوري الأضواء والشهرة (دوري عمانتل)، وهبطت إلى دوري الدرجة الأولى "دوري المظاليم" بعد تعادل مسقط مع النصر، وخسارة نزوى أمام بهلا، وصحم من المصنعة.

وكانت قمة الدوري قد حُسمت بتتويج السيب بطلا، بعد تعادله مع ظفار بهدف لمثله، وأحرز عبد السلام عامر لظفار من ضربة حزاء وعادل للسيب عرفان السالمي. وحقق النهضة فوزا أكد به وصافته للدوري والذي جاء على حساب السويق بهدف عدي القرا من ضربة جزاء، فيما تعادل النصر مع مسقط بهدف، وجاء تقدم مسقط عن طريق عبدالقادر فال، بينما عادل للنصر نصيب الغيلاني ليودع مسقط دوري عمانتل.

وفقَدَ صحم فرصة البقاء بعد صراع لمواسم، وذلك بتعادله مع المصنعة- الحصان الأسود للدوري- بهدفين، وتقدم للمصنعة درويش السعدي، فيما عادل لصحم محمد البلوشي؛ ليتقدم المصنعة مجددًا عن طريق حمود السعدي، ويُعادل لصحم محمد البلوشي.

وفاز صحار على الرستاق بهدف سالم المقبالي في مباراة هامشية، كرّمت فيها إدارة الرستاق لاعبي الفريق بمناسبة حصولهم على وصافة كأس صاحب الجلالة السلطان المعظم لكرة القدم.

وأكد بهلا بقاءه في دوري عمانتل بفوزه العريض على جاره نزوى برباعية، مقابل هدف شرفي ودّع به الأخير دوري عمانتل، وأحرز للفائز عبدالله عادل وعبدالسلام الشكيلي ومايكل ووليد المسلمي من ضربتي جزاء، فيما أحرز معتز البلوشي هدف نزوى الجريح. وأهدى أريك لويس الاتحاد بطاقة البقاء بإحرازه هدفًا في شباك نادي عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك