إعلان المدارس الفائزة في مسابقة أوائل طلبة المهارات الموسيقية بصحار

 

صحار- سعيد الهنداسي

شهدت مدرسة الصفاء للتعليم الأساسي بصحار ختام المنافسات النهائية الخاصة بالمسابقة المنهجية لمشروع أوائل الطلبة على مستوى تعليمية شمال الباطنة، والتي شهدت تفاعلا إيجابيا بين المتنافسين المجيدين من الطلبة والطالبات بمادة المهارات الموسيقية للصفوف (10-12) وذلك بحضور معلمي المهارات الموسيقية والمشرفين التربويين والمدارس المتنافسة بالتصفيات النهائية.

بدأ اللقاء بتنافس فرق مدارس الإناث المؤهلة للتصفية النهائية بتسع جولات يتم من خلالها تجميع النقاط عن طريق الإجابة على الأسئلة المطروحة إلكترونيا وفق زمن معين، ثم اختبار تحريري ثم عرض للمواهب الطلابية الممثلة للفرق المدرسية، كما تنافست فرق مدارس الذكور بنفس الطريقة ليشهد الختام عرض النتائج وتكريم الطلبة المشاركين.

وفي فئة مدارس الإناث، حازت مدرسة حليمة السعدية من مجموعة ولايتي السويق والخابورة على المركز الأول تليها مدرسة شناص للثانوية (10-12) من مجموعة ولايتي شناص ولوى على المركز الثاني، وفي المركز الثالث جاءت مدرسة نفيسة بنت الحسن (10-12) من مجموعة ولايتي صحم وصحار على المركز الثالث.

أما بالنسبة لفئة مدارس الذكور فقد حصلت مدرسة سعد بن ابي وقاص بمجموعة ولايتي شناص ولوى على المركز الأول، وفي المركز الثاني مدرسة جميل بن  خميس بمجموعة ولايتي السويق والخابورة أما المركز الثالث فكان من نصيب مدرسة نعيم بن مسعود من مجموعة ولايتي صحار وصحم.

تعليق عبر الفيس بوك