السيد شهاب: إحراز السيب لثنائية "الكأس والدوري" إنجاز تاريخي.. وسنواصل المحافظة على القمة

مسقط- الرؤية

أعرب صاحب السُّمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب عن سعادته الغامرة بتحقيق الفريق الكروي الأول بالنادي ثنائية تاريخية هذا الموسم؛ بعد فوزه بدوري عمانتل لكرة القدم، في أعقاب الإنجاز الكبير الذي تحقق بالفوز بكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم في إنجاز تاريخي آخر، يسجل لهذا النادي العريق، مشيرا سُّموه إلى أن الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد عمل شاق ومنظم ومتناغم مع سياسات وتخطيط النادي المتعاقبة.

وقال سموه- في تصريح صحفي- إن النادي نجح في جمع ثنائية الفوز بكأس جلالة السلطان المعظم ودرع الدوري العام؛ لأنه وضع نصب عينيه بأن يكون مميزا كرويا، كما هو مميز في جميع الألعاب الرياضية الأخرى، وذلك من خلال عمل كبير ومقدر وبجدارة شبابه الرياضيين الذين رفعوا شعار النادي عاليًا.

وأضاف صاحب السُّمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد أنَّ "إدارة النادي وجميع الأجهزة الإدارية زرعت طويلا وصبرت وتحملت الكثير وتخطت كل العقبات بكل صبر وحكمة، ولابُد اليوم أن نهنأهم على هذا الجهد الجماعي والمشترك، وبعد سنوات من العمل الدؤوب غدونا أكثر مؤهلين للفوز وتتويج هذه الجهود الكبيرة التي عملت من أجل رفعة وتفوق نادي السيب". وتابع سموه قائلًا: "نعي تماماً أن الوصول إلى القمة هدف وغاية ولكن الأهم من هذا كله أن نحافظ على الذي تحقق".

وأكد صاحب السمو أن بناء قاعدة رياضية صلبة احتاج منا الكثير من السنوات والجهد والصبر، وأن نادي السيب يقف الآن على أرض صلبة ومتينة تؤهله بأن يبقى منافسا على البطولات في السنوات المقبلة.

وأشاد صاحب السمو السيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بالمستوى الفني الرفيع الذي قدمه الفريق الكروي الأول من لاعبين وجهازين إداري وفني، خلال هذا الموسم، مهنأهم بالفوز بثنائية الكأس والدوري، ومؤكدا أنهم حققوا الإنجاز بجدارة واستحقاق. وقال: "ما يهمنا الآن وبعد الاحتفال وتكريم أبطالنا، تقييم العمل وتطويره وتصحيح الأخطاء لنكون أكثر قوة واستعدادًا للمواسم المقبلة".

ووجه سُّموه الشكر إلى جماهير نادي السيب الكبيرة التي وقفت خلف الفريق وساندته بكل شغف وحب، وقال: "تستحق منِّا الإشادة والشكر والتقدير والثناء على جهدها الكبير ومؤازرتها المستمرة للفريق في جميع مراحل المنافسة؛ حيث قدمت نموذجا مميزا في التشجيع الجماهيري الإيجابي الذي ينم عن ثقافتها العالية وارتباطها بناديها العريق".

وقال سموه إن مجلس إدارة النادي عازم على مواصلة العمل لاستكمال مسيرتنا الرياضية التي وضعناها منذ البداية وأن يكون نادي السيب ناديًا مكتملًا ونموذجيًا ومنافسًا في جميع الألعاب الرياضية، مع التركيز على التنظيم الإداري والمالي وفتح آفاق جديدة في الاستثمار والبنية الأساسية التي تتيح لشباب الولاية والنادي ممارسة جميع الألعاب في بيئة رياضية تنافسية صحية. وشدد صاحب السمو السيد شهاب على أهمية العمل المتواصل في بناء منظومة إدارية ورياضية بالنادي ورفع مستواها، بحيث تكون قادرة على الاستمرار واستيعاب التوسعات الرياضية المقبلة، وكذلك تمثيل سلطنة عمان بشكل مشرف في الاستحقاقات الرياضية المقبلة. وأضاف: "لا خوف على نادي السيب، فقد اجتهدتْ إدارته التي لها منِّا كل التقدير، وهي تمثل الرئة التي يتنفس منها النادي، ويعملون دون تعب أو كلل من أجل رفعة وتطوير النادي".

وفي ختام حديثه، تقدم صاحب السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بالشكر والتقدير إلى مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم وأجهزته الإدارية والتنفيذية والفنية والتحكيمية على الجهد الكبير الذي بذلوه طوال الموسم الرياضي (2021/ 2022) وإلى جميع الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات الأعلامية المختلفة التي ساندت الاتحاد في إنجاح الموسم، وكذلك الأندية الرياضية والجماهير الكروية. وأكد سموه أن نادي السيب سيظل مساندا قويا لكل الجهود التي تبذل من أجل رفعة وتقدم هذا البلد العزيز في ظل الرعاية السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه.

تعليق عبر الفيس بوك