"تعليمية الداخلية" تحتفل بـ34 من طلبة دبلوم التعليم العام المجيدين

 

 

نزوي- ناصر العبري

 

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية بتكريم 34 طالبا وطالبة من طلبة دبلوم التعليم العام المجيدين على مستوى المحافظة، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ جمال بن أحمد بن حمد العبري عضومجلس الشورى ممثل ولاية الحمراء رئيس لجنة التربية والتعليم بمجلس الشورى، وبحضور سيف بن مبارك الجلنداني المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة وعدد من التربويين وأولياء الأمور، وذلك بمركز نزوى الثقافي.

 بدأ الحفل بكلمة المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة قدمها سيف بن مبارك الجلنداني المدير العام، أثنى فيها على جهود الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الذين يعتبرون سببًا رئيسيًا في تفوّق أبنائهم، وكذلك إدارات المدارس والهيئات التدريسية.

 

كما أقيمت جلسة حوارية تركز على تكاملية الأدوار بين البيت والمدرسة والمجتمع ودورهم المهم في السير بالعملية التعليمية نحو الأفضل في شتى المجالات، أدارها علي بن جمعة الريامي وشاركه الجلسة سعيد بن الذيب الهنائي ولي أمر الطالبة وئام من مدرسة عائشة بنت طلحة للتعليم الأساسي، ومريم بنت سالم بن سليمان الشيبانية مديرة مدرسة الشيماء للتعليم الأساسي، والطالبة مريم بنت سعود بن سعيد الكندية من مدرسة الشعثاء بنت جابر للتعليم الأساسي، والطالبة رقية بنت عبدالله بن زاهر الرقيشية من مدرسة أم الخير للتعليم الأساسي.

 وتضمن الحفل عرضًا مرئيَا لقصيدة "إنجاز وطموح" للشاعر هشام بن ناصر بن علي الصقري، ثم كلمة المجيدين قدّمها الخطّاب بن سالم بن عامر الهنائي من مدرسة أبو المؤثر للتعليم الأساسي، والمجيدة مارية بنت موسى بن سليمان الخاطرية من مدرسة عائشة بنت محمد العبرية للتعليم الأساسي.

كذلك تضمن الحفل أبياتًا شعرية قدمها الطالب محمد بن حافظ بن أحمد أمبوسعيدي من مدرسة الإمام محمد بن عبدالله الخليلي للتعليم الأساسي والحائز على المركز الأول على مستوى العالم العربي في مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري وتعميق دراسة النحو في نسختها الثالثة والعشرين. واختتم الحفل بلقاء بعنوان "شاهد على التفوق" مع الدكتورة إخلاص بنت سلطان البوسعيدية، طبيبة بالمستشفى السلطاني.

 

تعليق عبر الفيس بوك