"الأمل" يرفع كأس بطولة نادي ينقل لكرة الطاولة

ينقل- ناصر العبري

اختتمت بطولة نادي ينقل لكرة الطاولة لعام 2022 والتي أقيمت بمشاركة أكثر من 89 لاعبًا، ورعى الختام الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن خميس العلوي رئيس قسم الجراحة العامة بالمستشفى السلطاني، وبحضور الشيخ حمد بن هلال العلوي رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الفرق الأهلية ومحبي اللعبة.

وأقيمت البطولة على مدى أربعة أيام وشملت ثلاث مسابقات متمثلة في مسابقة الناشئين والعموم، إضافة إلى مشاركة 5 فرق أهلية في بطولة فرق العموم. وتمكن اللاعب ليث بن سامي العلوي من التتويج بكأس مسابقة الناشئين بعد فوزه في نهائي المسابقة على اللاعب غيث بن سامي العلوي، فيما حصل عزام سليمان العلوي على المركز الثالث.

وفي المباراة الأخيرة على كأس فردي العموم، التي شهدت الإثارة والندية والحماس تمكن خالد العلوي من الفوز على عمر العيسائي، وحل محمد بن ضاعن العلوي في المركز الثالث. وقد سبقت مسابقات الفردي مواجهات فرق العموم وتمكن فريق الامل من الفوز بكأس المسابقة وحل فريق الشباب ثانيا وفريق الاستقلال بالمركز الثالث.

وبعد انتهاء مسابقات الختام قام راعي الختام بتتويج الفرق واللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى، كما تم تكريم اللجنة المنظمة وحكام البطولة. وفي نهاية الحفل قام الشيخ رئيس مجلس إدارة نادي ينقل بتقديم هدية تذكارية لراعي الختام.

وقال ماجد بن مرهون العلوي عضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة إن البطولة تعكس حرص مجلس إدارة النادي على تفعيل لعبة كرة الطاولة في النادي وايجاد قاعدة من اللاعبين من أبناء النادي الممارسين لها. وأضاف ان مشاركة هذا العدد من اللاعبين في المسابقة دليل على نجاح البطولة، مؤكدا أن النادي سيعمل على توفير كل ما من شأنه صقل اللاعبين في اللعبة، موجهًا شكره للجمهور الذي حضر طوال أيام البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك