"سهيل بهوان للسيارات" تعلن عن 4 عروض ترويجية على خدمات "نيسان" ما بعد البيع

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن 4 عروض لخدمات ما بعد البيع الحصرية في شهر رمضان، وهي "عقد خدمة الصيانة" و"الأربعاء السعيد" و"الخميس المثير" و"حملة رقم الواتساب"، ويستمر العرض حتى 26 مايو الجاري.

وقال مسؤول كبير في نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات معلقاً على العروض: "بما أن الزبون هو محور اهتماماتنا، فإننا نركز على تقديم أفضل خدمة لزبائننا الكرام. كما أننا نقدم دائمًا أفضل ممارسات خدمة الزبائن، ويُسعدنا إطلاق عروض الخدمة الحصرية هذه لأننا نتفهم أهمية تقديم خدمات ذات قيمة مضافة فريدة لزبائننا المميزين".

ويأتي العرض الأول "عقد خدمة الصيانة"، عند شراء الزبون ما لا يقل عن 4 خدمات صيانة، حيث يحصل على خصم 20% على خدمات القيمة المضافة وتنظيف داخلي مجاني للمركبة.

أما عرض "الأربعاء السعيد"، فيمكن للزبائن الذين يزورون أقرب ورشة صيانة تابعة لسهيل بهوان للسيارات مع حجز موعد مُسبَق في أي "يوم أربعاء" خلال فترة الحملة الاستفادة من المزايا المثيرة؛ بما في ذلك خصم 20% على تركيب تظليل النوافذ وطلاء السيراميك والتنظيف الداخلي.

وُيمكّن عرض "الخميس المثير" الزبائن الذين لديهم موعد مسبق في أي "يوم خميس" خلال فترة الحملة من الاستفادة من مزايا مثيرة لطرازات سنة 2016 وما قبلها؛ حيث سيحصلون على خصم 20% على خدمة الصيانة الدورية، وخصم 20% على خدمات القيمة المضافة. وتشمل الخدمات ذات القيمة المضافة: تركيب تظليل النوافذ، وطلاء السيراميك، والمعالجة المضادة للبكتيريا، والتنظيف الداخلي، ومقاومة الصدأ، وتلميع الكشافات الأمامية وغيرها الكثير. ومن خلال السحب، يحصل الزبائن على فرصة للفوز بخدمة الصيانة الدورية التالية، حيث أن هذا العرض  يُطبق على طرازات سنة 2016 وما قبلها.

أما العرض الأخير ضمن "الحملة الترويجية لرقم الواتساب"، فيتيح للزبائن الذين ينضمون إلى "قوائم الرسائل الجماعية" الحصول على خصم 20% على تظليل النوافذ والمعالجة المضادة للبكتيريا. كما لديهم أيضًا فرصة للفوز بخدمة الصيانة الدورية التالية مجانًا. للاستفادة من هذا العرض، ويمكن للعميل إضافة رقم الواتساب 94963943 إلى قائمة جهات الاتصال باسم "خدمة سهيل بهوان" ثم إرسال رسالة واتساب "الرجاء الإضافة" متبوعة باسم الزبون وبيانات السيارة.

تعليق عبر الفيس بوك