"أومينفست" تنظم بطولة رياضية لتعزيز روح المشاركة بين الموظفين

مسقط- الرؤية

نظمت مجموعة أومينفست- الرائدة في قطاع الاستثمارات بسلطنة عمان- أول بطولة رياضية لشركات المجموعة؛ كجزء من مبادرة لمشاركة الموظفين تهدف إلى تعزيز التعاون بين الموظفين وتشجيع المرونة في مكان العمل، وذلك في إطار سعيها لرفع مستوى سعادة الموظفين وتعزيز ثقافة الإنتاجية في الأداء.

وتهدف البطولة إلى تشجيع القيادة والروح الرياضية والتعاون، وتعزيز الروابط بين موظفي أومينفست والشركات التابعة لها أيضًا.

وشهدت البطولة مشاركة 6 فرق شملت إلى جانب أومينفست، كلٍ من أوبار كابيتال، والشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام، والشركة الوطنية للتمويل، وبنك عمان العربي، والشركة الأهلية للتأمين.  وبعد منافسة شديدة بين الفرق المشاركة للفوز بالبطولة، حصد فريق بنك عُمان العربي "الأزرق" المركز الأول في المباراة النهائية.

وقال عبدالعزيز البلوشي الرئيس التنفيذي لمجموعة أومينفست: " أقدم أطيب التهاني للفريق الفائز، مع تمنياتنا بحظ أوفر لبقية الفرق في البطولات القادمة، كما أشكر جميع من شارك في إنجاح هذا الحدث الرياضي. ونتطلع للمزيد من المبادرات والمشاريع الهادفة إلى إشراك الموظفين، ونحن على ثقة تامة بأن هذه الفعاليات ستنعكس إيجاباً على تعزيز ثقافة العمل المشترك بين شركات مجموعة أومينفست".

ومن جهته، تحدث وليد اليعربي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والإدارة في أومينفست عن أهمية هذه البطولة الرياضية، قائلًا: "انطلاقًا من إيماننا بدور بيئة العمل في تمكين الموظفين من إدراك إمكاناتهم الكاملة، وتحقيق الاستفادة القصوى من مهاراتهم وقدراتهم المختلفة، جاء تنظيم هذه البطولة لكسر الحواجز بين الأفراد وتفعيل التعاون المشترك الذي يعتبر قيمة راسخة في ثقافة الشركة وأحد أركان نجاحها الأساسية. علاوة على ذلك، فإن سعادة وصحة موظفينا أمر أساسي لنجاحنا كمؤسسة. وعندما نعمل معًا كفريق، نتمكن بالتأكيد من تحقيق أهدافنا المشتركة".

وتأسست أومينفست في عام 1983، وهي واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في المنطقة. وتتمثل رؤيتها طويلة المدى في أن تكون مجموعة استثمارية بارزة محققة انتشاراً عالمياً واسعاً وأثراً مجتمعياً ملموساً. وتسعى الشركة إلى تحقيق المنفعة لكافة أصحاب العلاقة من خلال الاستثمار بحرص في قطاعات وأسواق عالية النمو، بينما تقوم بتطبيق حلول مبتكرة ومنصات قابلة للتوسع ومبادرات فاعلة.

تعليق عبر الفيس بوك