اليوم.. منافسات قوية في نهائيات "أبطال عمانتل 3"

مسقط- الرؤية

لاقت النسخة الثالثة من مسابقة أبطال عمانتل تجاوباً كبيراً من عشاق الألعاب الإلكترونية في السلطنة؛ حيث عادت هذه المسابقة الرياضية الإلكترونية إلى الواجهة في شهر رمضان هذا العام وشهدت منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين في المسابقة للوصول إلى التصفيات النهائية في الألعاب الإلكترونية الأكثر شعبية على جهاز "بلاي استشين PlayStation".

وشهدت النسخة الحالية من المسابقة زيادة كبيرة في أعداد المشاركين مقارنة بالعام السابق حيث وصل عدد الأشخاص الذين سجلوا في المسابقة الرياضية الإلكترونية 2470 لاعباً يتنافسون في ألعاب الفيديو مثل منافسات كرة القدم  2022 FIFA بنظام خروج المغلوب، وأيضًا لعبة البابجي، ولعبة فورت نايت.

وتصل البطولة التي انطلقت في 3 أبريل إلى مراحلها الأخيرة اليوم الأربعاء، بعد أن شهدت بعض المسابقات المثيرة بمشاركة واسعة من عدد من الماهرين في ممارسة هذه الألعاب، حيث ستقام النهائيات اليوم على أرض الواقع حيث ستختبر خبرات المشاركين واستراتيجيات اللعب لاختيار الأفضل من بين المشاركين، حيث سيتأهل أفضل تسعة لاعبين من بين المشاركين- الثلاثة الأوائل من كل لعبة- للحصول على جوائز يبلغ مجموعها 3 آلاف ريال عُماني.

وقالت فهيمة بنت سالم السعيدية مديرة خدمات القيمة المضافة في وحدة مشتركي التجزئة بعمانتل "لسنا مجرد مزود لحلول الاتصالات والتكنولوجيا، وإنما علامة تجارية لأسلوب الحياة تعمل على مسايرة التوجهات الحديثة وتلبية احتياجات الشباب العماني وتمكينه في كل مجالات الحياة. وتعمل عمانتل على جلب أحدث المنتجات من مختلف أنحاء العالم وجعلها في متناول الشباب العماني بأسعار ميسرة، وتمنح بطولة عمانتل السنوية اللاعبين الفرصة لإبراز مهاراتهم أثناء تجربة عروضنا. وبلغت الإثارة والترقب ذروتها مع وصول المسابقة إلى مراحلها النهائية وبدورنا نتطلع إلى مشاهدة لعب احترافي ومنافسات عالية".

تعليق عبر الفيس بوك