توقيع اتفاقية لتمويل مشروع توسعة مركز السوادي الصحي

 

بركاء- الرؤية

عقد بمكتب والي بركاء صباح أمس الثلاثاء مراسم التوقيع على اتفاقية تمويل مشروع توسعة مركز السوادي الصحي بولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة؛ وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ عيسى بن حمد العزري محافظ جنوب الباطنة، وبحضور سعادة الشيخ عبدالله بن محمد البريكي والي بركاء، والدكتور علي بن عبدالله المقبالي مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الباطنة وعدد من المسؤولين الصحيين.

جاءت مبادرة توسعة المركز الصحي بتمويل شخصي من عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بركاء سعادة ياسر بن علي بن سلطان المبيحسي، وذلك انطلاقًا من أهمية دور الشراكة المجتمعية بين أبناء هذا الوطن ووزارة الصحة بهدف المساهمة في تطوير القطاع الصحي وتحسين الخدمات الصحية المقدمة بسلطنة عمان، وإيجاد فوائد مستدامة للمجتمع العماني برمته. وثمن سعادة الشيخ المحافظ هذه المبادرة راجيًا من الجميع اتخاذها قدوة في تنفيذ هذه المبادرات التي تخدم جميع شرائح المجتمع.

ووجه سعادة الشيخ والي بركاء شكره لسعادة عضو مجلس الشورى بولاية بركاء على جهوده المبذولة في سبيل الرقي بالخدمات الصحية بالولاية.

وأكد الدكتور علي بن عبدالله المقبالي مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة جنوب الباطنة أهمية تعزيز هذه الشراكة المجتمعية، مشيداً بالمبادرة التي قام بها سعادة ياسر بن علي المبيحسي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بركاء؛ بما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية وتقديم خدمة صحية متكاملة تخدم أبناء الولاية وتساهم في وصول الرعاية الصحية للمتلقي بكل سهولة ويسر.

تعليق عبر الفيس بوك