بالأسماء.. إعلان الفائزين في مسابقة "رسالة النبي"

مسقط – الرؤية

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية النتائج النهائية لمسابقة رسالة النبي صلى الله عليه وسلم لعام 1443 هـ .

وقد حصل على المركز الأول من محافظة مسقط سعيد بن سلطان بن حمد المعولي، في حين حصلت الحوراء بنت محمد بن أحمد النظيرية على المركز الثاني، وذهب المركز الثالث إلى جاسم بن يعقوب بن عبدالله النخيلي.

وفازت بالمركز الأول من محافظة شمال الباطنة حور بنت سيف الكعبية وحصل على المركز الثاني سعيد بن سلطان بن سيف الريامي وفاز بالمركز الثالث يعرب بن هلال بن سليمان الحوسني.

وفي شمال الشرقية فازت بالمركز الأول هبة بنت هلال الحمحامية، وحصلت على المركز الثاني سماء بنت خليل الحبسية وفاز بالمركز الثالث بدر بن عبيد بن سالم الوهيبي .

فيما ذهب المركز الأول في محافظة الداخلية إلى نسيبة بنت ناصر بن زاهر العبرية

والمركز الثاني إلى أسامة بن يوسف بن محمد الخلدي والمركز الثالث إلى  البلجاء بنت خميس العامرية .

وفازت بالمركز الأول من محافظة الظاهرة زلفى بنت داود بن نصيب الجابرية، وفاز بالمركز الثاني حسان بن ثابت العزيزي وحصل على المركز الثالث سليم بن محمد بن سليم الهنائي .

وفي محافظة الوسطى حجبت الجائزة عن المركز الأول بينما فاز بالمركز الثاني يوسف بن حمود بن علي الوهيبي وحصل على المركز الثالث عبدالرحمن بن علي بن حمد العمري .

وعن محافظة جنوب الشرقية حجبت الجائزة عن المركز الأول وذهب المركز الثاني إلى آلاء ينت جمعة المشرفية وفاز بالمركز الثالث المؤثر بن سلطان بن مهنا الإسماعيلي .

وحصلت على المركز  الأول في محافظة جنوب الباطنة  فاطمة بنت محمد بن ناصر الخروصية وحجبت الجائزة عن المركزين الثاني والثالث .

وعن محافظة البريمي حجبت الجائزة عن المركز الأول وحصلت أسماء بنت صالح البراشدية على المركز الثاني بينما حجزت الجائزة عن المركز الثالث .

وفي محافظة ظفار حجبت الجائزة عن المركزين الأول والثالث بينما فاز بالمركز الثاني عبدالرحمن بن احمد بن سالم الشنفري .

وعن محافظة مسندم حجبت جميع جوائز المراكز .

 

تعليق عبر الفيس بوك