"مؤسسة الزبير" توقع اتفاقيتين ضمن مشروع التحول الرقمي

مسقط- الرؤية

وقعت مؤسسة الزبير اتفاقيتين مع كلٍ من شركة "ساب" وشركة "كار" ضمن مشروع الزبير للتحول الرقمي والذي يعد أحد أهم المشاريع التي أطلقتها المؤسسة في إطار جهودها في تطوير منظومة العمل بما يتوافق مع أرقى المعايير العالمية.

وقع الاتفاقيتين نيابة عن المؤسسة، عبدالله بن زهران البلوشي مستشار رئيس مجلس الإدارة، فيما وقعها نيابة عن "ساب" سيرجيو ماكوتا المدير التنفيذي في شركة ساب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالنيابة عن شركة "كار" جورديان جيورج شريك مؤسس بشركة كار، وذلك بحضور الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير، وعدد من المسؤولين من المؤسسة والشركتين.

وقال الزبير بن محمد الزبير: "يعد مشروع الزبير للتحول الرقمي أحد أهم المشاريع التي تعكف عليها المؤسسة في الوقت الحالي؛ حيث نسعى من خلال هذه الاتفاقية لتطوير نظام إلكتروني متكامل يُعنى بجميع عمليات مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها، حيث تركز المرحلة القادمة على تصميم وتطوير النظام الخاص بالعمليات اليومية والذي سيساهم في زيادة كفاءة الموظفين في أداء مهامهم، وتطوير أعمالهم وزيادة إنتاجيتهم، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على أداء الشركات وتعزيز تنافسيتها في السوق، لما لهذا النطاق من جوانب مؤثرة وحيوية تلامس الموظفين داخل المؤسسة والشركات التابعة لها، إلى جانب علاقاتهم مع زبائنهم خارج المؤسسة". وأضاف: "نحن على ثقة بأن اتفاقيات التحول الرقمي ستساهم دون شك في نقل المؤسسة إلى آفاق أوسع في التقدم التقني، مما يساهم في تحسين أداء المؤسسة والشركات التابعة لها، انطلاقاً من أهمية التحول الرقمي كأداة تمكين استراتيجية للأعمال، ولتبسيط ودمج وتوحيد إجراءات وعمليات الشركات بشكل عام. لذا نرحب بشركتي ساب و كار اللتان ستساعدننا في هذه الرحلة نحو المستقبل".

وقال عبدالله البلوشي: "تُعد هذه الخطوة الرائدة نقلة نوعية جريئة ومتميزة نحو التحول الرقمي بهدف الإرتقاء بمؤسسة الزبير نحو آفاق أوسع في مجال إدارة موارد المؤسسة؛ حيث جاء اختيار هاتين الشركتين كشركاء في هذه المرحلة لكون شركة ساب الرائدة عالميا في مجال توفير الخدمات السحابية والحلول الرقمية في إدارة الموارد من خلال استخدام أحدث تقنيات وأنظمة الثورة الصناعية الرابعة. في حين تعتبر شركة كار أحد أكبر الشركات قدرة وخبرة في تنفيذ مشاريع التحول الرقمي في إدارة الموارد على المستويين المحلي والإقليمي". وأضاف: "يسعدنا الترحيب بهما كشركاء رئيسيين في رحلة التحول الرقمي لمؤسسة الزبير، كما يسعدنا التوقيع مع ساب و كار اتفاقية توفير أنظمة إدارة موارد المؤسسة السحابية واتفاقية تصميم الحلول الرقمية؛ حيث نسعى من خلال هاتين الاتفاقيتين إلى توفير أفضل الحلول التقنية العالمية لشركات وموظفي مؤسسة الزبير خلال فترة زمنية محددة، مما يعكس مدى إلتزام واهتمام المالكين والإدارة التنفيذية وسعيهم نحو التحول الرقمي في أعمال المؤسسة الداخلية والخارجية".

تعليق عبر الفيس بوك