بيع أول سيارة "أودي إي ترون سبورت باك" في السلطنة

مسقط- الرؤية

باعت أودي عمان، ممثلةً بوكيلها المحلي المتميزة للسيارات، أول سيارة أودي إي ترون سبورت باك في سلطنة عُمان. وتجمع هذه السيارة، التي تعد أول سيارة كهربائية من ماركة أودي، بين قوة أداء ورحابة السيارات الرياضية متعددة الأغراض، وأناقة سيارات الكوبيه ذات الأبواب الأربعة.

وقال كريستيان نعمة المدير العام لشركة المتميزة للسيارات عُمان: "سعداء للغاية أن نبدأ مسيرتنا مع السيارات الكهربائية في السلطنة. وقد استُقبلت سيارة أودي إي ترون سبورت باك بترحيب حار في السلطنة، فبعد انتظار طويل، كان عميلنا متحمسًا للغاية لشراء هذه السيارة الكهربائية من فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض. ولا يسعنا إلا أن نرحّب بعميلنا الجديد في مرحلة تشهد انطلاقاً للسيارات الكهربائية في السلطنة. ونحن ما زلنا نتلقى العديد من الاستفسارات عن السيارات الكهربائية، خاصةً من العملاء المهتمين بالبيئة. إن مثل هذا الاهتمام بالسيارات الكهربائية أمر يسعدنا للغاية إذ أنه يتماشى مع الاستراتيجية المستقبلية لأودي عمان التي تهدف إلى إدخال المزيد من السيارات الكهربائية إلى السلطنة."

وأضاف: "تجمع سيارة أودي إي ترون سبورت باك بين الرحابة ووسائل الراحة التي توفرها السيارات الفاخرة والعملية التي تلائم الاستخدام اليومي للسيارة، وتأخذ السائق إلى المستقبل عبر مركبة كهربائية بالكامل."

وتتميز سيارة أودي إي ترون سبورت باك بعتبة رياضية الشكل، وتصميم ثماني الأضلاع بإطار أحادي كبير ودعامات عمودية في المقدمة مع خط سقف مائل ورياضي التصميم في الخلف. وتعتمد السيارة على نظام قيادة كهربائي بالكامل، مع محركين كهربائي، أمامي وخلفي، بقوة إجمالية تصل إلى 402 حصان.

تعليق عبر الفيس بوك