تزكية رئيس وأعضاء "لجنة الصحفيين" بمحافظتي الداخلية والوسطى

 

نزوى- الرؤية

زكّت لجنة الصحفيين لمحافظتي الداخلية والوسطى إدارتها للفترة الحالية (2022- 2023) وجاءت تشكيلة إدارة اللجنة برئاسة الدكتور يعقوب بن خلفان الندابي ونائبه أحمد بن سالم الجنيبي ويعقوب بن محمد الرواحي لمنصب مُقرر اللجنة.

وفي كلمة للجمعية العمومية للجنة الصحفيين بمحافظتي الداخلية والوسطى ثمن الدكتور يعقوب الندابي رئيس اللجنة ثقة الجمعية العمومية بالإدارة الجديدة، مشيرا إلى أن إدارة اللجنة هي تكليف قبل أن تكون تشريفا، شاكرا لإدارة جمعية الصحفيين العمانية ثقتهم الكريمة في تعيين هذه الإدارة بالتزكية بمحافظتي الداخلية والوسطى. وأكد أن هذه اللجنة ستكون لها خطة عمل خلال المرحلة المقبلة، وهذا لن يتأتى إلا بتضافر وتعاون جميع الصحفيين والإعلاميين في المحافظتين، مبينا أن المحافظة بها كوادر صحفية وإعلامية متخصصة وتمتلك خبرات تراكمية مقدرة سواء الجانب الصحفي أو الإذاعي أو التلفزيوني، آملًا أن تكلل جهود اللجنة بالنجاح وأن تكون داعمة لجهود جمعية الصحفيين العمانية. وأضاف أن هناك لجان سبق تشكيلها في عدد من محافظات السلطنة؛ حيث تعد هذه هي اللجنة الخامسة فقد تم تشكيل لجنة محافظة ظفار ولجنة محافظتي الباطنة شمال وجنوب ولجنة محافظتي الشرقية شمال وجنوب ولجنة محافظتي البريمي والظاهرة، وقد بدأت هذه اللجان العمل في تنفيذ الفعاليات والبرامج التي من شأنها تقوية الروابط بين الإعلاميين والصحفيين في هذه المحافظات وتقوية الروابط مع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في محافظاتهم.

وأكد الدكتور يعقوب الندابي في كلمته أن محافظتي الداخلية والوسطى من المحافظات التي لهما استراتيجية معلومة في الوسط العماني ولهما مميزات كموقع وتاريخ وتراث واقتصاد وكثير ما يميزهما عن بقية محافظات السلطنة وبالتالي لا بد أن يكون هناك حراك إعلامي قوي لتسليط الضوء على الكثير من هذه الجوانب وهذه الصفحات المشرقة في هاتين المحافظتين.

وتضم اللجنة في عضويتها صالح بن فايز الرواحي وعبدالله بن حمد الهاشمي وناصر بن حمد الخصيبي وناصر بن سعيد الشكيلي ومبارك بن سعود الحرسوسي وسعد بن غدير الحكماني وعبدالرحمن بن أحمد العامري.

تعليق عبر الفيس بوك