تكريم الطلاب المجيدين في المدرسة السعيدية بصلالة

...
...
...
...

صلالة- الرؤية

كرمت المدرسة السعيدية بصلالة صباح الخميس طلابها المجيدين الذين حصلوا على أعلى الدرجات، وذلك إيمانا من أهمية التكريم والتحفيز وحرصا على تشجيع الطلاب ودعمهم وحثهم على التفوق.

ورعت حفل التكريم الدكتورة فاطمة بنت أحمد فرج الغساني مديرة دائرة الإشراف التربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة ظفار، وذلك بقاعة عمان بالمدرسة السعيدية؛ وبحضور عدد من  التربويين وأولياء أمور الطلبة.

وألقى محمد علوي باعمر مدير المدرسة السعيدية كلمة رحب في مستهلها براعي الحفل وبالحضور مهنئا الطلبة المجيدين، حاثا إيّاهم على بذل المزيد من الجهد، وموضحا أهميّة التكريم الذي يأتي تشجيعا لهم ولبقية الطلبة. وقال: "إن الإنسان يعتبر  أكبر كنز وأعظم ثروة وكل أمة تحرص على إعطائه الأولوية في الرعاية، وعليه يسعدنا ويشرفنا أن نرى كوكبة من أبناء  عماننا الحبيبة  وقد حازوا السبق في ميدان العلم والمعرفة، قضوا أيامهم مثابرة واجتهادا في سبيل الوصول إلى غايتهم، فكلل الله تعالى مسعاهم بالنجاح والتفوق، وكما يقال لكل مجتهد نصيب، ومن هذا المنطلق سعت إدارة المدرسة السعيدية بتكريم المتفوقين من طلبة المدرسة تقديرا لهم على مثابرتهم واجتهادهم وليكونوا مثالا يحتذى بهم بين أقرانهم، ويكون له أثر في نفوس الطلبة المكرمين وحافزا لهم في مواصلة الجهد والاجتهاد".

وأشاد أولياء الأمور بحفل التكريم، والذي ينعكس إيجابا ليس فقط على الآباء والأمهات، ولكن أيضا على الأبناء؛ حيث أكدوا أن هذا التكريم يعد تتويجا لعمل متواصل طوال الفصل الدراسي الأول.

 

تعليق عبر الفيس بوك