"جامعة التقنية" بالرستاق تكرّم المتميزين في الأنشطة والمتعاونين مع مركز التوجيه الوظيفي

...
...
...
...
...

الرستاق- طالب المقبالي

نظَّم مركز الخدمات الطلابية بكلية العلوم التطبيقية بالرستاق، حفلَ ختام أنشطته الطلابية للعام الأكاديمي 2021 /2022، برعاية الدكتور أحمد بن حميد البادري عميد الكلية؛ حيث تمَّ تكريم أكثر من 300 طالب وطالبة من المجيدين والمجيدات في مجال الأنشطة الطلابية، ويأتي التكريم ضمن الاهتمام الذي توليه الكلية بطلابها المبدعين في مختلف مجالات الأنشطة.

وبدأ حفل الختام بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، بعدها تم عرض فلم قصير يستعرض أهم الأنشطة الطلابية والمشاركات التي تم إقامتها على مستوى الكلية، بعدها قدم المجلس الاستشاري الطلابي عرضا مرئيا عن خطة المجلس وأهم الانجازات التي حققها خلال العام الأكاديمي الحالي. وفي نهاية الحفل، كرم الدكتور عميد الكلية الطلاب المجيدين في الأنشطة الطلابية، والفائزين في المسابقات الداخلية على مستوى الكلية و المسابقات الخارجية على مستوى السلطنة، كما تم تكريم المتعاونين من الهيئة الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية والمؤسسات الخارجية المتعاونة.

وتسعى الجامعة من خلال الأنشطة الطلابية إلى تنمية مواهب الطلاب وطاقاتهم في مختلف المجالات، إلى جانب اكتساب الخبرة من خلال الاحتكاك المباشر للطالب مع زملائه وتبادل الخبرات ووجهات النظر.

وفي سياق آخر، أقام مركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي حفلا تكريميا لـ55 من الطلبة المتعاونين مع المركز برعاية الدكتور حمود الشكري مساعد العميد للشؤون الأكاديمية المساندة.

ويتطلع المركز إلى تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع لدى طلبة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية ( كلية التربية بالرستاق)، كما يسعى المركز إلى تقديم خدمات مميزة لطلبة وخريجي جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بكلية التربية بالرستاق تؤهلهم لدخول سوق العمل وتحقيق النجاح والتميّز.

ويأتي تكريم الطلاب المتعاونين مع مركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي الذين شاركوا في معرض العلوم والإبتكار الذي نفذه مركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي بتاريخ 8 مارس 2022 والمشاركين في الرحلات العلمية والورش التدريبية وبالإضافة إلى تكريم الموظفين المتعاونين مع المركز.

تعليق عبر الفيس بوك