منتخب عُمان للفتيات يتوج بكأس الخليج للبادل على حساب الإمارات المستضيف

مسقط- الرؤية

تُوِّجَ منتخبنا الوطني للفتيات بكأس الخليج للبادل "دبي 2022" وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب الإماراتي مستضيف البطولة بنتيجة 2/ 1، وجاءت المباراة النهائية مثيرة من الطرفين خاصة لكونهما كانا قد التقيا في دور المجموعات وكان الفوز حليف منتخبنا الوطني وبالنتيجة ذاتها.

وعودة إلى مجريات المباراة النهائية؛ فقد استطاع المنتخب الإماراتي إنهاء الجولة الأولى لصالحه بنتيجة 6/ صفر و6/ 2، إلا أن لاعبات المنتخب الوطني كانت لهن ردة فعل استطعن بها إنهاء الجولة الثانية لصالحهن بنتيجة 6/ صفر و6/ صفر، ليؤكّدن أحقيتهن بلقب البطولة بفوزهن في الجولة الثالثة بنتيجة 6/ 2 و6/ 1، وليحقق بذلك منتخبنا لقب البطولة.

وأعرب إبراهيم الشبلي رئيس وفد سلطنة عمان عن فخره وسروره لما تحقق من إنجاز للسلطنة في هذه البطولة والذي أتى كثمار استحقتها كل اللاعبات اللاتي "قدمن التضحية وأظهرن الاستبسال في سبيل رفعة سلطنة عمان في هذه المحافل". وقدم الشبلي شكره لقائدة المنتخب فاطمة النبهاني التي ترجمت خبرتها في التنس الأرضي في هذه البطولة؛ وشكره كذلك لمدير المنتخب مازن الشقصي على مجهوداته والدور الإيجابي الذي كان صداه لتحقيق الإنجاز.

وأشار إبراهيم الشبلي إلى أن هذا الانجاز سيكون "البداية التي ستنطلق منها لعبة البادل في سلطنة عمان انطلاقة حقيقية، وستقدم الوزارة كل التسهيلات التي يمكن أن تقدمها لتكفل تطور هذه اللعبة واللاعبين"، مقدما شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة على إقامة هذا العرس الخليجي والتجمع الأخوي بين الأشقاء في دول المجلس.

تعليق عبر الفيس بوك