"شانغريلا بر الجصة" يمنح ضيوفه أجواءً رمضانية ساحرة وبوفيه إفطار مميز

...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

كشف شانغريلا بر الجصة، عن استقباله الخاص لشهر رمضان الكريم، من خلال تجربة مليئة بأشهى وجبات الإفطار والسحور، في ديكورات حافلة ومميزة،  وذلك احتفالاً بالجود والعطاء خلال هذه الأيام المباركة.

ويقدّم مطعم "التنور"، الذي يقع في جناح "البندر"، بوفيه إفطار فاخرا يضم أشهى المأكولات الرمضانية التقليدية المستوحاة من الوصفات المحلية، والإقليمية، والعالمية من وقت أذان المغرب وحتى الساعة 10:30 مساءً طيلة أيام شهر رمضان الفضيل، وذلك مقابل 20 ريالا عمانيا للشخص الواحد. ويضم البوفيه تشكيلة من المقبلات الباردة والساخنة، والمأكولات العمانية الشهية وأطباق المشاوي المتنوعة، ومجموعة من الحلويات الشرقية والغربية، فضلاً عن المشروبات الرمضانية التقليدية وأنغام الموسيقى الحية.

وتقع "خيمة وجلسة ليالينا" على شاطئ المنتجع هذا العام لتقدّم للضيوف والمقيمين في مسقط تجربة سحور منقطعة النظير وسط أجواء مكيفة تتميز بالهدوء والراحة، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالجلسة الخارجية تحت الأضواء الرمضانية الأنيقة في منطقة السبلة. وتقدم الخيمة لزوارها تشكيلة من أشهى الأطباق المحلية المحضّرة حسب الطلب، والمقبلات الباردة والساخنة، والمشويات وعصائر رمضان التقليدية على أنغام الآلات العربية. تفتح "ليالينا" أبوابها يومياً من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 2:00 صباحًا. ينبغي ألّا يقلّ الحدّ الأدنى للإنفاق خلال وجبة السحور عن 10 ريالات عمانية.

ويقدم المنتجع هذا العام تجربة "رمضانكم بالبيت مع شانغريلا"؛ حيث سيتمكن جميع المقيمين في مسقط من الاستمتاع بإفطار شهي مع العائلة والأصدقاء يتميز بقائمة حصرية تشمل اختياركم المفضل من بين شواء الضأن العماني، أو أوزي لحم الغنم، أو المشويات الإيرانية، أو برياني الديك الرومي بالزعفران. وجميع الطلبات تقدم مع مجموعة من المأكولات الرمضانية والمقبلات الباردة والساخنة والحلويات الرمضانية. وجميع الطلبات تقدم للمشاركة وتخدم حتى 6 أشخاص بسعر 87 ريالا عمانيا وتتوفر خدمة التوصيل.

وسيقوم شانغريلا بر الجصة بإزاحة الستار عن برنامج المكافآت الجديد "شانغريلا سيركل"، مع مجموعة من العروض الجديدة والمطورة للضيوف والمقيمين في مسقط.

وستطلق العلامة برنامج الولاء "شانغريلا سيركل"، رسمياً في أبريل 2022، بديلاً عن برنامج الولاء جولدن سيركل الحائز على جوائز، بصفتها منصة السفر وأسلوب الحياة الناشئة التي تربط بين جميع علامات شانغريلا وفنادقها ومطاعمها في جميع أنحاء العالم. للتسجيل أو الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة شانغريلا سيركل.

وتجسيداً لقيم المشاركة والعطاء التي تعكس جوهر الشهر الفضيل، سيحظى جميع ضيوف مطعم "التنور" و"خيمة وجلسة ليالينا" على فرصة الفوز بجوائز أسبوعية قيّمة بما في ذلك ليلتين في أحدث معالم جدة الفاخرة على الواجهة البحرية، شانغريلا جدة، إضافة الى شانغريلا دبي، وتذاكر ذهاب وعودة من مسقط الى دبي على الطيران العماني وجائزة كبرى بقيمة 75000 نقطة من شانغريلا سيركل (بما يوازي 7 ليالٍ في شانغريلا الحصن، مسقط).

تعليق عبر الفيس بوك