الرستاق وظفار بقمة مواجهات الدوري.. وعمان ومسقط في "لقاء الجارين"

 

الرؤية- أحمد السلماني

تستأنف مساء اليوم الأحد، وفي أولى الأمسيات الرمضانية، مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري عمانتل، بعد توقف، وذلك بإقامة ثلاث مباريات، تجمع الأولى الجارين عمان ومسقط، والثانية الاتحاد وصحم فيما يلتقي في الثالثة الرستاق وظفار في قمة مواجهات الجولة.

وفي مباراة عمان ومسقط، يسعى الفريقان نحو البقاء في دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة بالنسبة لعمان (23 نقطة) وهو ليس ببعيد بعد استفاقته في آخر جولتين والوصول لمنطقة الدفء بالنسبة لمسقط (15 نقطة) وسعيه للهروب من شبح الهبوط، الفريق يقدم مستويات جيدة في الجولات الأخيرة وقادر على البقاء في الدوري.

بينما يسعى الاتحاد وصحم إلى فتح صفحة جديدة وتحقيق انطلاقة مثالية بعد فترة التوقف الإجبارية والطويلة للدوري للعب المباراة النهائية لكأس جلالة السلطان ولعب المنتخب الوطني آخر جولات التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، وبالتالي التقط كل من الاتحاد وصحم الأنفاس للعودة بروح جديدة للدوري. ويحتكم الاتحاد على (12 نقطة) فيما يتذيل صحم جدول الترتيب برصيد (7 نقاط).

وتنطلق قمة مباريات الجولة بلا منازع، بين الرستاق وظفار؛ حيث يزاحم "الزعيم" ناديي السيب والنهضة على الصدارة برصيد 32 نقطة، ويسعى إلى عدم التفريط في المباراة والثأر لخسارته من الرستاق (صاحب الـ29 نقطة) في نصف نهائي الكأس الغالية والصعود التاريخي للأخير للنهائي. فيما يأمل الرستاق عرقلة ظفار ومزاحمة فرق الصدارة والمنافسة على الدوري بعد خسارة نهائي الكأس من السيب. المباراة يتوقع لها أن تشهد حضورًا جماهيريًا داعمًا لعنابي الجبل في مواجهة الزعيم؛ كونها تقام في المجمع الرياضي بالرستاق.

تعليق عبر الفيس بوك