بالصور.. أحلام الرستاق تتحطم على أسوار "الإمبراطور".. السيب بطلا لـ"الكأس الغالية" للمرة الرابعة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

تصوير/ عبدالله البريكي

توج نادي السيب بطلا لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم بعد أن أنهى الدوليان محسن الغساني وأمجد الحارثي أحلام الرستاق في إحراز لقبه الأول، بإحرازهما لهدفي التتويج في المباراة النهائية التي احتضنها مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وتوج معالي سلطان بن سالم الحبسي وزير المالية نادي السيب بإحرازه للقب الـ50، وذلك أمام أكثر من 20 ألف متفرح. 

ولم يقدم الفريقان في الشوط الأول ما يشفع لهما الوصول إلى النهائي مع التحفظ المبالغ فيه من قبل المدربين، وساهمت صرامة الحكم المبالغ بها في تدني المستوى الفني والخططي إلا من فرص نادرة كانفرادة مهاجم الرستاق محمد الغافري ورأسية لعبدالعزيز المقبالي، عدا ذلك لم نشاهد سوى متعة الطوفان الجماهيري سواء من الرستاق أو السيب. وبذات النسق مضت الربع ساعة الأولى من الحصة الثانية مع أفضلية نسبية للسيب وسيطرة خاصة على ألعاب الهواء، ولكن الكرات الصفراء ضلت الشباك العنابية.

وكادت عرضية عبس الهشامي أن تهدي الرستاق والجماهير العنابية اول أهداف اللقاء لولا تدخل المظافع وارتطام الكرة في القائم لتهدر أخطر فرص النهائي. وبرز حميد ميدو وأرشد العلوي كمفاتيح لعب للسيب، فيما شكلت عرضيات أمجد الحارثي مصدر خطورة داخل منطقة عمليات الرستاق ومرمى الرشيدي.

وشهد الجمهور قمة الإثارة في العشر الدقائق الأخيرة، عندما تهادت الكرة لمحسن الغساني ليتوغل داخل منطقة العمليات ويسدد كرة هزت شباك عنابي الجبل، واهتز معها مدرج الإمبراطور معلنا التقدم لفريقة في الدقيقة 87. وعزز أمجد الحارثي النصر السيباوي بإطلاقه رصاصة الرحمة وإحرازه الهدف الثاني الأصفر وتتويج الإمبراطور بطلا لأغلى الكؤوس.

تعليق عبر الفيس بوك