رسميًا.. تدشين منصة "Visit Oman" للحجز الإلكتروني

...
...
...

مسقط- الرؤية

دُشن رسميًا منصة المشغل الوطني للسفر VisitOman.om، المنصة الرقمية المتكاملة للحجز الإلكتروني وخدمة العملاء التجاريين بقطاع السفر والسياحة، في سلطنة عُمان.

وتهدف منصة VisitOman.om إلى ربط عُمان بالعالم من خلال توفير تجربة سفر متكاملة لإبراز جمال السلطنة وإيجاد وتعزيز شراكات مثمرة ومستدامة مع العملاء التجاريين في القطاع. وتُعد VisitOman.om أول منصة رقمية متكاملة وموثوقة في سلطنة عُمان؛ إذ تم تصميمها خصيصاً لخدمة وتلبية متطلبات قطاع السفر الدولي. وبفضل تقنياتها الرقمية العصرية، تتيح المنصة للعملاء والشركاء التجاريين حلاً مبتكراً للسياحة الوافدة، حيث تساهم في تسهيل تخطيط وحجز وتصميم باقات السفر بهدف إبراز الفرص السياحية الوفيرة التي تزخر بها عُمان أمام الزائرين والسياح من شتى أنحاء العالم.

وقال شبيب بن محمد المعمري المدير العام للمشغل الوطني للسفر VisitOman.om: "نهدف عبر هذه الخطوة إلى تنظيم وتوحيد معايير حركة السفر بين الوجهات، والباقات السياحية، والتسعيرات، ووضع شروط وأحكام واضحة، واتفاقيات دقيقة لخدمة العملاء. ونثق أن منصتنا ستتيح فرص تجارية واعدة لقائمة شركائنا وتساهم في تحقيق هدفنا عبر تعزيز حركة السياحة القادمة لعُمان وترسيخ مكانة البلاد ضمن أبرز أسواق السفر والسياحة في العالم بما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة 2040".

تعليق عبر الفيس بوك