افتتاح أولى محطات "نفط عمان" المتكاملة بجامعة السلطان قابوس

 

 

مسقط- الرؤية

رعى سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب، افتتاح شركة النفط العُمانية للتسويق، محطة خدمتها المتكاملة في موقعٍ استراتيجيٍ بمنطقة الخوض السادسة بالقرب من جامعة السلطان قابوس.

وجاءت هذه الخطوة ضمن التزام الشركة بتقديم مفهوم جديد كلياً لمحطات تعبئة الوقود عبر تحويلها إلى وجهات متكاملة تقدم تجارب متنوعة للتسوق والراحة والترفيه بما تتماشى مع أنماط الحياة المختلفة. وقال هلال بن علي الخروصي رئيس مجلس إدارة شركة النفط العُمانية للتسويق: "نفتخر بافتتاح أولى محطات خدمتنا المتكاملة في سلطنة عُمان والتي تعد خطوة تؤكد التزامنا بتقديم خدمات "تتعدى الوقود". فنحن نحرص على تقديم خدمات عصرية ومُبتكرة لا تقتصر على الوقود وتساهم في تعزيز النمو الاجتماعي والاقتصادي وإلهام الآخرين لإحداث فارق إيجابيّ في البلاد". وأضاف: "نهدف إلى تعزيز مكانتنا ضمن أبرز خمس شركات لتسويق الوقود تركز في المقام الأول على إثراء تجربة العملاء محلياً وفي دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2027م. ونثق أن هذه الخطوة تشكل إنجازاً كبيراً نحو تحقيق هذا الهدف".

ومن جانبه، قال حسين بن جامع بيت إسحاق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في شركة النفط العُمانية للتسويق: "نواصل التزامنا بتحويل قطاع تسويق الوقود، ورفد عملائنا والمساهمين بقيمة أكبر وهو الأمر الذي سيتحقق من خلال توسيع رقعة انتشارنا وتوظيف الابتكار في كل ما نقوم به. ومع التغييرات المتسارعة التي يشهدها العالم اليوم، جاءت محطتنا المتكاملة لتُشكل وجهة عصرية للتزوُّد بالوقود والراحة والترفيه في نفس الوقت. كما، نواصل التعاون مع أشهر العلامات التجارية العالمية لنقدم لعملائنا تجارب مريحة ومميزة تجعلهم يتطلعون إلى زيارتنا مراراً وتكراراً في كل رحلة".

وستخدم المحطة المتكاملة طلاب وموظفي جامعة السلطان قابوس والمقيمين في منطقة الخوض السادسة. وتمتد هذه المحطة على مساحة 10000 متر مربع، وتضم محطة لتعبئة الوقود، ومقاهي، ومركزاً للعناية بالسيارات، ومجمع تسوق به عددٍ من العلامات التجارية العالمية، ومركز للياقة البدنية للرجال والنساء، ومنطقة لألعاب الأطفال، وصيدلية، وحضانة، وماكينات صرافة فضلاً عن مركز أعمال لطلاب الجامعة.

تعليق عبر الفيس بوك