الزعيم بطلا للشتاء ونزوى يواصل صحوته

الرستاق يوقف صحار.. والنصر والنهضة يطاردان فرق الصدارة

...
...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

تصوير/ عبدالله البريكي

واصل النهضة مطاردته لفرق صدارة دوري عمانتل لكرة القدم في أسبوعه الثالث عشر بعدما تمكن من خطف فوز مهم من السويق عن طريق مهاجمه الأردني عدي القرا، ليرتقي رابعًا في جدول الترتيب برصدي 23 نقطة.

فيما واصل نادي عمان تراجعه ومسلسل خسائره بعد هزيمته من ضيفه الاتحاد 1/ 2، وتقدم للاتحاد إيريك لويس، بينما عادل النتيجة لعمان محسن جوهر من ضربة جزاء، وعاد لويس وأحرز هدف الفوز ليعود فريقه إلى صلالة بالنقاط الثلاث محققًا فوزًا ثمينًا تحت إدارته الفنية الجديدة بقيادة الوطني مصبح السعدي.

وعمّق المصنعة من جراح صحم عندما تغلّب عليه 2/ 1، وتقدم للمصنعة لينجا بيرسي، وعادل إشهاد عبيد النتيجة لصحم، إلا أن بيرسي كان له رأي آخر عندما أهدى الفوز لفريقه بإحرازه للهدف الثاني في الوقت القاتل؛ ليبقى صحم قابعًا في ذيل جدول ترتيب الدوري.

وكانت الجولة قد انطلقت الثلاثاء الماضي بأربع مباريات؛ حيث قلب النصر تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2/ 1 على مضيِّفه مسقط، وكان الأخير صاحب المبادرة الهجومية؛ إذ سجل هدف السبق عن طريق منذر الوهيبي، وانتفض النصر في الشوط الثاني، فتعادل عبر فهد عادل، ثم اقتنص سعيد الرزيقي رصاصة هدف الفوز للنصر.

وفي مباراة أخرى، تغلب نزوى على بهلاء بنتيجة 2/ 1 في المجمع الرياضي بنزوى، وتقدم أصحاب الأرض عبر المتألق كمارا، وعدّل بهلاء النتيجة بواسطة أيمن إبراهيم، وعاد كمارا فخطف النقاط الثلاث لنزوى، مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه، ليحقق نزوى انتصاره الثاني تواليا معلنا عن صحوته قبل انطلاق منافسات الإياب.

وأوقف الرستاق زحف صحار نحو المقدمة، وهزمه 2- 0، في ملعب المجمع الرياضي بصحار، عنابي الجبل سجل هدف السبق عبر مهاجمه عبد الرحمن الغساني في الدقيقة 41 وفي الدقيقة 54 أحرز البرازيلي ألفيش الهدف الثاني للرستاق بعد جملة من التمريرات؛ ليتجمد رصيد صحار عند 18 نقطة فيما رفع الرستاق رصيده إلى النقطة 22.

وكانت قمة الجولة بين المتصدر ظفار ومطاردة السيب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف؛ ليعلن الزعيم عن نفسه بطلا للشتاء، وقص عمر المالكي شريط الأهداف بتسجيله هدف السبق لظفار عند الدقيقة 61 برأسية جميلة مستغلاً عرضية مثالية من علي سالم، بعد سلسلة نقلات ومجهود فردي من اللاعب يزيد المعشني.

وحملت الدقيقة 81 هدف التعادل للسيب عن طريق المدافع الدولي محمد المسلمي وسط دربكة في دفاعات ظفار داخل منطقة الجزاء.

تعليق عبر الفيس بوك