الثلاثاء.. إسدال الستار على المنافسات بسباق لمسافة 135.5 كيلومتر

التشيكي جان هيرات يُتوّج بالمركز الأول والقميص الأحمر في المرحلة الخامسة من "طواف عمان"

نزوى- العُمانية

حقق الدرّاج التشيكي جان هيرت من فريق "آي دبليو جي" البلجيكي المركز الأول في المرحلة الخامسة من طواف عُمان للدراجات الهوائية الذي يُختتم اليوم الثلاثاء بمشاركة 17 فريقًا عالميًّا ومنتخبنا الوطني للدراجات الهوائية.

وحقق التشيكي جان هيرت القميص الأحمر في الترتيب العام للزمن، وفاز الدرّاج البريطاني مارك كافنديتش من فريق كويك ستيب البلجيكي بالقميص الأخضر في الترتيب العام للنقاط، وحقق قميص الدرّاج الشاب الدرّاج شارمنج أنثون من فريق أونو أكس برو سايكلنيج النرويجي.

وكانت المرحلة الخامسة من الطواف قد انطلقت من استراحة الفيحاء في ولاية سمائل بمحافظة الداخلية ثم طريق نزوى مرورًا بمخرج تقاطع وادي محرم ومن ثم إلى مخرج وادي سقط طريق إزكي/ سناو العُليا ثم منطقة الوشل إلى مقزح وسيما مرورًا بمنطقة الشباك ومنها الاتجاه يمينًا إلى ولاية إزكي ومن ثم إلى نزوى (بركة الموز) انتهاءً بالجبل الأخضر بمسافة إجمالية 150.50 كيلومتر.

وستكون المرحلة السادسة والأخيرة يوم الثلاثاء لمسافة 135.5 كيلومتر وتنطلق من الموج مسقط وتنتهي بالشارع البحري بمطرح، وبهذا يبلغ طول مسار الطواف في النسخة الحادية عشرة حوالي 891 كيلومترًا متنقلًا بين التضاريس والمناظر الطبيعية التي تزخر بها سلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك