يجمع بين العناصر الطبيعية وطابع المنتجعات الفاخرة

"هوانا صلالة".. وجهة سياحية فريدة من موريا للمقيمين والسياح والزوار

صلالة- الرؤية

بإطلالات ساحرة على مياه المحيط الهندي المتلألئة، وشواطئ رملية ممُتدة تزينها نخيل جوز الهند، وجبال شامخة يكسوها الضباب وطقس شبه استوائي معتدل، تتمتع محافظة ظفار الواقعة في أقصى جنوب سلطنة عُمان بجمالٍ يفوق الوصف.

ويأتي مشروع هوانا صلالة في قلب ظفار ليُضفي بُعداً جديدًا للمنطقة؛ إذ تحظى هذه الوجهة السياحية المتكاملة من شركة موريا بإقبال واسع بين المقيمين والزوار لقضاء أمتع الأوقات على مدار العام، وملاذ مثالي لاكتشاف الطبيعة العُمانية البكر والمساحات الخضراء وتجربة المعنى الحقيقي للحياة الصحية.

ويثري مشروع هوانا صلالة تجربة الزوار ويمنحهم كل ما يتمنونه للاستمتاع بجمال ظفار الأخاذ، ابتداءً من أكواخ القش المترامية على رمال الشاطئ الذهبية، ووصولاً إلى الفيلات ذات الإطلالات الخلابة على بحر مياه المحيط الهندي الفيروزية. ويضم المشروع مجتمعاً نابضاً بالحياة، ويقدم تجارب ترفيهية لا مثيل لها، ابتداءً من الأنشطة المائية والمطاعم والمقاهي النابضة بالحياة وغيرها الكثير. ولن تتوانى موريا عن إيجاد مفهوم جديد للحياة العصرية تلبي جميع الأذواق، سواءً للطامحين في اقتناء منزل الأحلام أو الباحثين عن عطلات للاسترخاء أو إقامة قصيرة لتجديد النشاط والحيوية.

وقال كريم بشرى مدير إدارة التشغيل لهوانا صلالة: "يُعد مشروع "هوانا صلالة" أكثر من مجرد مشروع تطوير سياحي، فهو يجسد رؤيتنا في إيجاد تجارب أصيلة ومستدامة تعكس الثقافة النابضة بالحياة والطبيعة السخية وكرم ضيافة الشعب العُماني الأصيل. ولذا يواصل المشروع استقطاب الزوار والضيوف والسياح من جميع أنحاء العالم؛ وكونه أكبر المشروعات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوعاً في عُمان، يساهم هوانا صلالة بدورٍ فاعلٍ في تحقيق الرؤية الاقتصادية لسلطنة عُمان". وأضاف: "سنواصل الحفاظ على شخصية الوجهة المتفردة للاحتفاء بالتراث المحلي الغنيّ، مع تزويد القاطنين والملاك بكل ما يتمنوه لعيش حياة مفعمة بالاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء". ويجسد مشروع هوانا صلالة نمط الحياة العصري بطابع المنتجعات؛ حيث يقدم خيارات متنوعة للاستثمار والمعيشة عبر تشكيلة من الوحدات بنظام التملك الحر. وعبر تصميمه الذي يحتفي بأجمل اللحظات في كافة تفاصيله، يتوسط مشروع لاجونا جاردنز قلب هوانا صلالة؛ حيث تعكس تصاميمه ملامح العمارة الحديثة. ويقدم تشكيلة متنوعة من فلل بمساحات مختلفة تتراوح بين غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم مع حدائق خاصة بإطلالات رائعة ومباشرة على البحيرات، بالإضافة إلى أستوديوهات وشقق "سمبلكس" مطلة على الحدائق وأحواض السباحة.

ويقدم هوانا صلالة تجارب فريدة ومتجددة طوال العام ويضم مرافق عالمية من فئة الخمس نجوم. ويشمل المشروع عدداً من الفنادق والمرافق، بما في ذلك فندق فنار بطاقة استيعابية 577 غرفة، إضافة إلى منتجع روتانا صلالة المكون من 422 غرفة، وفندق جويرة بوتيك الذي يتألف من 82 غرفة، وأكواخ صولي لودج الصديقة للبيئة بإطلالاتها المميزة على شاطئ البحر. وبعد كلّ هذا، يحقّ لنا أن نقول بأنّه لا يوجد مكان في عُمان أجمل من هوانا صلالة كوجهة مثالية على مدى أجيال وأجيال لاكتشاف المعالم الطبيعية والتراث الثقافي الغني لمحافظة ظفار بجبالها الشامخة والرمال المتموجة والمواقع التاريخية والأثرية الضاربة في عمق التاريخ ومياها الفيروزية.

تعليق عبر الفيس بوك